الارشيف / اخبار اليمن

النيابة الجزائية بعدن تتخذ ثاني إجراء بشأن المتهمين بقتل المغدور به ”السنباني”

اخبار من اليمن قال الفريق القانوني المعني بمتابعة قضية مقتل الشاب عبدالملك السنباني، أن اللواء التاسع صاعقة، لم يسلم المتهمين في قتل السنباني إلى الأجهزة الأمنية. كما لم يتم إرسالهم إلى النيابة الجزائية المتخصصة في عدن للتحقيق معهم.
وذكر جميل القدسي، عضو فريق محامي أولياء دم المجني عليه السنباني، إن “النيابة الجزائية المتخصصة في عدن وجهت اليوم الأحد، مذكرة جديدة إلى مدير عام أمن محافظة لحج صالح السيد، وقائد كتائب الدعم والاسناد، بغرض توجيه اللواء التاسع صاعقة لتسليم المتهمين بالقضية. وإرسالهم إلى النيابة مع محاضر جمع الاستدلال”.
وأوضح المحامي القدسي، أن النيابة الجزائية عقدت اليوم، جلسة تحقيق جديدة في القضية، جرى خلالها إثبات تقريري الطبيب الشرعي، والأدلة الجنائية في ملف القضية.
وذكر، أنه تم تشكيل فريق قانوني لمتابعة القضية من اثنين من المحامين هم أحمد فيصل الإبي، وجميل القدسي.
كما أشار، إلى أن ما تم انجازه جرى بالتعاون مع قيادة أمن عدن ممثلة بمديرها العام مطهر الشعيبي ونائبه ومدير الادلة الجنائية ومدير وحدة الطب الشرعي والطبيب الشرعي.
وطالب المحامي القدسي، محافظ لحج أحمد التركي، ومدير أمن لحج صالح السيد، وقائد كتائب الدعم و الاسناد، بالتعاون في القضية. والقيام بدورهم القانوني وتوجيه الأجهزة الأمنية بالمحافظة بتسليم المتهمين من معسكر اللواء التاسع صاعقة وإرسالهم إلى النيابة مع محاضر جمع الاستدلال.
وأثار اختطاف وقتل الشاب المغدور به عبدالملك السنباني، في إحدى النقاط الامنية بمحافظة لحج مطلع سبتمبر الجاري؛ تضامن شعبي واسع بعموم المحافظات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
النيابة الجزائية بعدن تتخذ ثاني إجراء بشأن المتهمين بقتل المغدور به ”السنباني” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر النيابة الجزائية بعدن تتخذ ثاني إجراء بشأن المتهمين بقتل المغدور به ”السنباني”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى النيابة الجزائية بعدن تتخذ ثاني إجراء بشأن المتهمين بقتل المغدور به ”السنباني”.

قد تقرأ أيضا