الارشيف / اخبار اليمن

ميليشيا الحوثي تفرض على المواطنين ظروف نقدية جديدة عبر عقال الحارات .. والسبب كارثي...

اخبار من اليمن وزع عقال الحارات والأحياء السكنية في العاصمة صنعاء ومناطق سيطرة ميليشيا الحوثي الإنقلابية مظاريف لكل المواطنين لجمع الأموال منهم لدعم إحتفالات إحياء ذكرى إنقلابهم الموافق 21 سبتمبر والذي سيصادف يوم غد الثلاثاء.

وقال مواطنون في صنعاء لـ"المشهد اليمني"، إنهم تسلموا عدد من المظاريف الورقية من قبل عقال الحارات لوضع أموال يدعمون بها احتفالات الجماعة بإنقلابها والتي ستقام يوم غد الثلاثاء .

وأكد المواطنون أن كل أسرة تلقت أكثر من ظرف واحد، في عملية جديدة لنهب وجمع جبايات لصالح الميليشيا الإنقلابية، في ظل أوضاع اقتصادية مأساوية يعيش فيها المواطنون بسبب إنقطاع الرواتب وتدهور المعيشة وغياب فرص الدخل والعمل في مناطق الحوثيين.

الجدير بذكره أن جماعة الحوثي تحتفل بذكرى إنقلابها منذ مطلع الشهر الجاري وفرضت على المدارس في مناطق سيطرتها أن يكون فحوى الإذاعة المدرسية والأنشطة المقامة بالمدرسة تتعلق بذكرى ثورتهم المزعومة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ميليشيا الحوثي تفرض على المواطنين ظروف نقدية جديدة عبر عقال الحارات .. والسبب كارثي... ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ميليشيا الحوثي تفرض على المواطنين ظروف نقدية جديدة عبر عقال الحارات .. والسبب كارثي...، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ميليشيا الحوثي تفرض على المواطنين ظروف نقدية جديدة عبر عقال الحارات .. والسبب كارثي....

قد تقرأ أيضا