الارشيف / اخبار اليمن

رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعاً بهيئة القوى البشرية


اخبار من اليمن مارب ـ سبأنت :
عقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم الإثنين، اجتماعاً بقيادة هيئة القوى البشرية بوزارة الدفاع.

ونقل رئيس الأركان، خلال الإجتماع، تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة حلول الذكرى الـ ٥٩ لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة.

وأشاد رئيس الأركان، بالجهود التي تبذلها هيئة القوى البشرية ودورها في بناء الجيش وتطويره وتجاوز الصعوبات مؤكداً على أهمية مضاعفة الجهود ومواكبة العمل الإداري مع العمل العملياتي من أجل تحقيق النجاح وإيصال الحقوق إلى مستحقيها من أفراد وضباط القوات المسلحة الذين يؤدون واجبهم الوطني كل في موقعه وعمله.

ونوه رئيس هيئة الأركان، إلى أن الشعب اليمني على مقربة من الاحتفاء بالذكرى الـ ٥٩ لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة، مؤكداً على وجوب الإحتفاء اللائق بها، تقديراً وتمجيداً للثورة اليمنية وأبطالها الأحرار الذين بذلوا دمائهم رخيصة من أجل اليمن واليمنيين، من أجل الحرية والكرامة، وضد العبودية والجهل وكلما يسيئ لليمن واليمنيين.

من جانبه أشار نائب رئيس هيئة القوى البشرية اللواء الركن محمد الوضري إلى ما تحقق من نجاحات في الجانب الإداري والقوى البشرية لمختلف وحدات الجيش، معبراً عن تقديره لاهتمام ومتابعة القيادة العسكرية بما يخدم تطوير العمل المؤسسي في مختلف الوحدات العسكرية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعاً بهيئة القوى البشرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعاً بهيئة القوى البشرية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعاً بهيئة القوى البشرية.

قد تقرأ أيضا