الارشيف / اخبار اليمن

بيعة جديدة.. ”عبدالملك الحوثي” يثير انقسام حاد بين الالاف من أتباعه والموالين له

اخبار من اليمن تسبب عبدالملك الحوثي، زعيم الحوثيين، بإثارة انقسام حاد بين الالاف من أتباعه والموالين له؛ بفعل بيعة جديدة من وراء ستار؛ وفقا لمصادر مطلعة.

وذكرت المصادر لـ"المشهد اليمني"، أن ظهور الحوثي بشكل دائم من على شاشة تلفزيونية، وآخرها في المولد النبوي، أثار غضب وانقسام واسع بين أتباعه والموالين لهم، لكون المليشيا هي المسيطرة على صنعاء، ولا يوجد ما يمنعه من الحضور الفعلي، وخصوصا بعد أن ضحى معظم اتباعه والقبائل الموالية بالمئات من أبنائهم.

وأشارت المصادر إلى أن بيعة الشاشة للحوثي هو هدف المليشيا الحوثية من الاحتفال الطائفي المبالغ فيه بالمولد النبوي.

ونوهت المصادر بأن الحوثي يكرر الاسطوانة المشروخة على اتباعه بأنه ”سيفدي بـ”نفسه” المحتفين بسلطته في صنعاء؛ فيما هو يخطب من على شاشة تلفزيونية من كهفه.

وكان الحوثي قال في كلمة بذكرى المولد النبوي، تابعها "المشهد اليمني"، "نفسي لكم الفداء يا أحفاد الأنصار وأبناء يمن الإيمان"؛ فيما لا يزال قابعا في الكهف.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بيعة جديدة.. ”عبدالملك الحوثي” يثير انقسام حاد بين الالاف من أتباعه والموالين له ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بيعة جديدة.. ”عبدالملك الحوثي” يثير انقسام حاد بين الالاف من أتباعه والموالين له، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بيعة جديدة.. ”عبدالملك الحوثي” يثير انقسام حاد بين الالاف من أتباعه والموالين له.

قد تقرأ أيضا