الارشيف / اخبار اليمن

وكيل وادي حضرموت يوجه بدعم المشتقات النفطية بالوادي وابقاء السعر البيع على 600 للتر الواحد

اخبار من اليمن اعلن عصام الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات وادي وصحراء حضرموت عن استعداد السلطة المحلية بالوادي تقديم دعم المشتقات النفطية وعدم قبول اي زيادة مقبلة .

وقالت مصادر مقربة من وكيل الوادي ان الكثيري وجه شركة النفط بالوادي بعدم رفع سعر الديزل والبترول وابقاء سعر البيع على الـ 600 ريال على ان تدفع السلطة المحلية بالوادي الفارق.

واكد الكثيري ان المواطنين لم يعودوا قادرين على دفع تلك الزيادات ولا يتحملون اطلاقا اي ارتفاعات اضافية في اسعار المحروقات مؤكدا انه لابد من وضع حلول عاجلة من قبل الرئاسة والحكومة لملف المشتقات النفطية.

ونوه الكثيري ان السلطة ستتحمل دفع مئات الملاين يوميا من ايرادات السلطة لفارق سعر مادتي البترول والديزل ومعها تمويل دعم الخبز والروتي .

وأشارت المصادر ان الكثيري قال ان السلطة بالوادي تفكر جديا في وضع خطط لتوفير بعض المواد الاساسية بسعر اقل مما نسبته 50% للمواطنين موضحا ان العمل جاري في ترتيب تلك الخطة.

واختتمت المصادر قولها ان الكثيري قال بان السلطة المحلية بوادي حضرموت ستقوم بتقديم مساعدة مالية شهرية لطلاب الجامعات و صرفها مباشرة لهم و سيعلن عن ذلك قريباً بعد استكمال بعض الترتيبات مع اتحاد الطلاب بجامعة سيئون.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وكيل وادي حضرموت يوجه بدعم المشتقات النفطية بالوادي وابقاء السعر البيع على 600 للتر الواحد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل وادي حضرموت يوجه بدعم المشتقات النفطية بالوادي وابقاء السعر البيع على 600 للتر الواحد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل وادي حضرموت يوجه بدعم المشتقات النفطية بالوادي وابقاء السعر البيع على 600 للتر الواحد.

قد تقرأ أيضا