الارشيف / اخبار اليمن

رئيس هيئة الاركان العامة يلتقي نظيره السعودي

اخبار من اليمن الرياض - سبأنت
التقى رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم، رئيس هيئة الأركان العامة بالقوات المسلحة السعودية الفريق أول ركن فياض بن حامد الرويلي.

واستعرض رئيس الأركان خلال اللقاء، المستجدات الميدانية وما يحققه أبطال القوات المسلحة اليمنية مسنودين بتحالف دعم الشرعية من نجاحات وانتصارات ضد مليشيا الحوثية الإيرانية في معركة استعادة الدولة اليمنية ومؤسساتها الشرعية..مشيداً بالمواقف الأخوية الصادقة للمملكة العربية السعودية الشقيقة ودورها الكبير في دعم وإسناد الحكومة اليمنية والشعب اليمني في مختلف المجالات.

وأكد الفريق بن عزيز، أن القوات المسلحة والشعب اليمني على موعد مع النصر الكبير ضد أدوات إيران التخريبية وإنهاء المخططات الإيرانية التخريبية في اليمن والمنطقة إلى الأبد.

من جانبه، أكد رئيس هيئة الأركان السعودي، على تقديم كافة أوجه الدعم والإسناد المستمر للقوات المسلحة والشعب اليمني في مواجهة أدوات إيران التخريبية..مشيداً بالبطولات التي تسطرها القوات المسلحة اليمنية ورجال المقاومة الشعبية في مختلف جبهات وميادين القتال.

وجرى خلال اللقاء، تبادل التكريم بين رئيس هيئة الأركان العامة، ورئيس هيئة الأركان العامة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس هيئة الاركان العامة يلتقي نظيره السعودي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس هيئة الاركان العامة يلتقي نظيره السعودي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس هيئة الاركان العامة يلتقي نظيره السعودي.

قد تقرأ أيضا