الارشيف / اخبار اليمن

بالفيديو .. أهالي بني الحارث يتدافعون الى مدرسة للبنات بعد هجوم الزينبيات عليها واختطاف المديرة

اخبار من اليمن تدافع عدد من أولياء الأمور في مديرية بني الحارث شمال العاصمة صنعاء إلى مدرسة للبنات في المنطقة بعد اعتداء مجموعة من الشرطة النسائية الحوثية على المدرسة وعلى المدرسات وإلقاء القبض على المديرة .

وأطلع "المشهد اليمني" اليوم الأربعاء على مقطع مرئي " فيديو" والذي يظهر فيه أحد مشايخ بني الحارث ومجموعة من الأهالي وعدد كبير من أولياء أمور الطالبات وهم يطالبوا النيابة العامة بالقبض على الشرطة النسائية الحوثية " الزينبيات" واللواتي نفذين هجوم بالخناجر والهراوات على مدرسة الازدهار والاعتداء على المدرسات بالمدرسة وخلع حجابهن والإعتداء على بعض الطالبات والقبض على مديرة المدرسة الأستاذة ناجيه قعيش ونقلها من المدرسة بمنطقة بني الحارث إلى مكان مجهول .

وقالت مصادر محلية أن اعتداء الشرطة النسائية الحوثية جاء بعد إتهام أحد القيادات الحوثية النافذة مديرة المدرسة والمدرسات بعدم التغاضي عن ابنته الفاشلة بعد أقدام أختها للاختيار بدلا عنها ومنع حدوث ذلك .

وأضافت المصادر أن القيادي الحوثي قام بتطويق المدرسة ومحاصرتها وإطلاق النار في فناء المدرسة وارعاب الطالبات والاعتداء على المدرسات ومديرية المدرسة بحجة منع ابنته من انتحال صفه أختها والاختبار بدلا عنها بل وإخراجها من المدرسة .

هذا وتمارس المليشيا الحوثية جميع انواع الغش بالقوة حتى أصبحت نتائج الأختبارات مزورة لصالح السلالة والذين أصبحوا أوائل الطلاب عن طريق الفساد في التعليم في مناطق سيطرة المليشيا .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالفيديو .. أهالي بني الحارث يتدافعون الى مدرسة للبنات بعد هجوم الزينبيات عليها واختطاف المديرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو .. أهالي بني الحارث يتدافعون الى مدرسة للبنات بعد هجوم الزينبيات عليها واختطاف المديرة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو .. أهالي بني الحارث يتدافعون الى مدرسة للبنات بعد هجوم الزينبيات عليها واختطاف المديرة.

قد تقرأ أيضا