الارشيف / اخبار اليمن

 بعد تسريب مقطع فيديو لأعمال عسكرية .. تفاصيل إحالة الحوثيون موظفين بمطار صنعاء للتحقيق

اخبار من اليمن أحالت مليشيا الحوثي أربعة موظفين في مطار صنعاء الدولي للتحقيق بعد تسريب مقطع مرئي "فيديو" لتنفيذ اعمال عسكرية في المطار .

وقالت مصادر أمنية لـ"المشهد اليمني" اليوم الأربعاء أن الحوثيين احالوا أربعة موظفين في مطار صنعاء الدولي للتحقيق بعد يومين فقط من تسريب مقطع مرئي "فيديو" لتنفيذ المليشيا أعمال عسكرية في المطار وتم عرضها في وسائل إعلام عربية ومحلية .

وأضافت المصادر إنه تم نقل الموظفين الأربعة إلى جهاز الأمن والمخابرات أكبر جهاز استخباراتي حوثي والذي قامت فيه المليشيا الحوثية مؤخرا بدمج جهاز الأمن الوقائي والأمن القومي والأمن السياسي في جهاز واحد بعد اقصاء جميع الموظفين السابقين المحسوبين على النظام الرئيس السابق علي عبد الله صالح والذي قتلته المليشيا الحوثية في ديسمبر 2017م .

وأكدت المصادر أن الحوثيين اعادوا مراجعة المقاطع المرئية السابقة بما فيها التصوير التابع للتوجيه المعنوي وفي القنوات التابعة لهم لمعرفة من قام بتصوير المقطع المرئي في مطار صنعاء والذي ظهر فيه تصويرا لكبينة إلكترونية على متن عربة حوثية نوع تويوتا رباعية الدفع وهي تقوم بعملية تحكم في الطائرات المسيرة .

وقامت المليشيا الحوثية بتفريغ جميع مقاطع الفيديو المسجلة بكاميرات المراقبة في مطار صنعاء الدولي والذي قامت المليشيا الحوثية فيه في وقت سابق بتسريح جميع الموظفين السابقين وإحلال موظفيين جدد تابعين للمليشيا والذين يقوموا بنقل الشحنات من على متن الطائرات الأممية بشكل سري .

وتوقع عدد من المحللين السياسيين ومصادر إعلامية بأن الحاكم العسكري الإيراني حسن ايرلو والمعين تحت إسم سفير لإيران في صنعاء كان قد دخل الى العاصمة صنعاء مع عدد من الخبراء الإيرانيين عبر مطار صنعاء .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
 بعد تسريب مقطع فيديو لأعمال عسكرية .. تفاصيل إحالة الحوثيون موظفين بمطار صنعاء للتحقيق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر  بعد تسريب مقطع فيديو لأعمال عسكرية .. تفاصيل إحالة الحوثيون موظفين بمطار صنعاء للتحقيق، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى  بعد تسريب مقطع فيديو لأعمال عسكرية .. تفاصيل إحالة الحوثيون موظفين بمطار صنعاء للتحقيق.

قد تقرأ أيضا