الارشيف / اخبار اليمن

التحالف الوطني للأحزاب ينعي المناضل والسياسي أشرف علي محمد

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :

نعى التحالف الوطني للأحزاب والمكونات السياسية، اليوم، المناضل والسياسي أشرف علي محمد، عضو المجلس الاعلى للتحالف رئيس اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي الذي وافاه الأجل يومنا هذا في العاصمة المؤقتة عدن عن عمر ناهز الـ 67 عامًا امضى جله مناضلاً في سبيل الوطن.

وأشار بيان النعي الذي حصلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) على نسخة منه، إلى أن الفقيد كان ممن حملوا في مراحل مبكرة من اعمارهم مشاعل الثورة في وجه الامامة والاستعمار واستمر مدافعًا عن قضايا الشعب ومكتسباته .. مضيفاً ان الفقيد رحل عنا وهو في ذروة العطاء لاجل القيم التي امن بها وناضل في سبيلها .

ونوه البيان بدور الفقيد وإسهامه من اجل لم شتات مكونات العمل الوطني في معركة الدفاع عن الشرعية الدستورية واستعادة الدولة.. مؤكداً ًان التحالف خسر برحيل الفقيد أشرف عنصرا فاعلاً في لحظة مفصلية .

وعبر التحالف في بيانه عن خالص التعازي والمواساة لأبناء وأسرة الفقيد وإلى قيادات وكوادر حزب البعث العربي الاشتراكي ولكل اصدقاء ومحبي الفقيد ولكل أبناء اليمن بهذا المصاب الجلل .. سائلاً من الله العلي الرحيم أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
التحالف الوطني للأحزاب ينعي المناضل والسياسي أشرف علي محمد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التحالف الوطني للأحزاب ينعي المناضل والسياسي أشرف علي محمد، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التحالف الوطني للأحزاب ينعي المناضل والسياسي أشرف علي محمد.

قد تقرأ أيضا