الارشيف / اخبار العرب والعالم

مصر تقرر وقف رحلات الطيران المباشر من و إلى جنوب افريقيا بسبب متحور"أوميكرون"

اخبار من اليمن القاهرة - سبأنت
قررت مصر وقف رحلات الطيران المباشر من و إلى جنوب افريقيا، وذلك على خلفية ما أعلنته منظمة الصحة العالمية بشأن المتحور الجديد لفيروس كورونا، "أوميكرون".

وقال المتحدث باسم مجلس الوزراء المصري، المستشار نادر سعد "إن اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، قررت إيقاف الطيران المباشر من وإلى جنوب إفريقيا، وذلك على خلفية ما أعلنته منظمة الصحة العالمية بشأن المتحور الجديد للفيروس هناك، والذي أطلق عليه "أوميكرون".

وأضاف "هناك عددا من الدول المستهدفة بقائمة من الإجراءات، وتتضمن تلك الدول: جنوب إفريقيا، وليسوتو، وبوتسوانا، وزيمبابوي، وموزمبيق، وناميبيا، واسواتيني".

واشار الى أن القادمين من تلك الدول عن طريق الرحلات غير المباشرة ويكون مطار القاهرة منطقة عبور لهم إلى دول أخرى، سيخضعون لفحص الحمض النووي السريع لهم، وفي حال ظهور أي حالة إيجابية سيمنع الراكب من صعود الطائرة التالية، ويعود على نفس الطائرة القادم عليها.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مصر تقرر وقف رحلات الطيران المباشر من و إلى جنوب افريقيا بسبب متحور"أوميكرون" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصر تقرر وقف رحلات الطيران المباشر من و إلى جنوب افريقيا بسبب متحور"أوميكرون"، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصر تقرر وقف رحلات الطيران المباشر من و إلى جنوب افريقيا بسبب متحور"أوميكرون".

قد تقرأ أيضا