الارشيف / الرياضة

مصر تنتزع الصدارة وتلعب مع الأردن ومواجهة نارية بين الجزائر والمغرب في ربع نهائي مونديال العرب

اخبار من اليمن الدوحة - سبأنت
انتزعت مصر صدارة المجموعة الرابعة من الجزائر بعد بطاقتين ملونتين في اللحظات الأخيرة رغم التعادل 1-1، في قمة مثيرة في كأس العرب لكرة القدم في ملعب الجنوب وسط حضور كبير من المشجعين .

ويملك المنتخبان 7 نقاط، لكن مصر انتزعت القمة وستلعب ضد الأردن في الدور ربع النهائي يوم السبت المقبل، بينما تخوض الجزائر قمة مرتقبة ضد منتخب المغرب صاحب العلامة الكاملة ومتصدر المجموعة الثالثة.

وودّع المنتخب السعودي بطولة كأس العرب لكرة القدم، عقب خسارته أمام المنتخب المغربي صفر-1 في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة بالبطولة، في حين تأهل المنتخب الأردني بفوز كبير 5-1 على فلسطين.

وتأهل 8 منتخبا إلى دور الثمانية لكأس العرب "قطر 2021"، وهي: قطر، سلطنة عمان، ، تونس، الإمارات، المغرب، الأردن، مصر والجزائر.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مصر تنتزع الصدارة وتلعب مع الأردن ومواجهة نارية بين الجزائر والمغرب في ربع نهائي مونديال العرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصر تنتزع الصدارة وتلعب مع الأردن ومواجهة نارية بين الجزائر والمغرب في ربع نهائي مونديال العرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصر تنتزع الصدارة وتلعب مع الأردن ومواجهة نارية بين الجزائر والمغرب في ربع نهائي مونديال العرب.

قد تقرأ أيضا