الارشيف / اخبار اليمن

المحولي يناقش أهمية تطوير المناهج التعليمية والاهتمام بالطلاب المتفوقين

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
ناقش أجتماع موسع عقدته اللجنة العليا للاختبارات الوزارية في وزارة التعليم الفني والتدريب والمهني ، اليوم بعدن ، برئاسة نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدربه المحولي، أهمية الاهتمام بالطلاب المتفوقين في مختلف التخصصات المهنية والفنية ، وكيفية تطوير المناهج التعليمية التي تواكب احتياجات سوق العمل.

وأكد المحولي ، أهمية التركيز على مخرجات التعليم الفني والتدريب المهني في مختلف التخصصات ، من خلال العمل على رفع كفاءاتهم الفنية وقدراتهم في كسب مهن تساعدهم في تلبية السوق المحلي وتحسين مستواهم المعيشي ..مشيراً الى أن الوزارة تسعى الى تنفيذ العديد من البرامج التدريبية والتأهيلية التي توفر الامكانيات المساعدة لمواصلة رسالتها التعليمية والاستفادة من طاقات الشباب في مهن ذات فائدة تنمي فيهم روح العمل والمثابرة.

من جانبه أشار وكيل الوزارة لقطاع المعايير والجودة الدكتور أحمد كليب ، الى أن الوزارة تسعى الى أهمية تطوير المناهج التعليمية النظرية والتطبيقية في مختلف التخصصات الفنية والمهنية للمساهمة في تطوير قدرات المخرجات التعليمية لتلبية متطلبات سوق العمل .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
المحولي يناقش أهمية تطوير المناهج التعليمية والاهتمام بالطلاب المتفوقين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المحولي يناقش أهمية تطوير المناهج التعليمية والاهتمام بالطلاب المتفوقين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المحولي يناقش أهمية تطوير المناهج التعليمية والاهتمام بالطلاب المتفوقين.

قد تقرأ أيضا