الارشيف / اخبار اليمن

 لإيصال رسالة للحكومة الأمريكية .. مغتربون يمنيون يعلنون الإضراب حدادا على الذين قتلوا على يد العصابات

اخبار من اليمن أعلن عدد من المغتربون اليمنيون في الولايات المتحدة اليوم الجمعة الإضراب الجزئي عن العمل في محاولة منهم لإيصال رسالة للحكومة الأمريكية وحدادا على الذين قتلوا على أيدي عصابات النهب والسرقة .

وقال عدد من اليمنيين بتعليقات لهم على مواقع التواصل الإجتماعي والتي رصدها المشهد اليمني اليوم الجمعة أن الإضراب الجزئي جاء بعد مقتل الضحية رقم 6 من اليمنيين العاملين في الولايات المتحدة الأمريكية .

وأضافت المصادر أن الإعلان جاء بالتزامن مع إقامة الصلاة على جنازة الشاب فضل موسى بعد صلاة الجمعة اليوم وإقامة مراسيم الدفن .

وأكدت المصادر ان الشرطة الأمريكية مازالت تحقق في هذه الجرائم التي طالت اليمنيين في الولايات المتحدة الأمريكية ضد المواطنين الأمريكيين من أصل يمني.

وفقدت الجالية اليمنية في أمريكا ستة من خيرة شبابها على يد عصابات السرقة وهم : يحيى المنتصر ، و محمد قطيش ،و أحمد المليكي ،و زيد مثنى ، و فضل موسى والذي قتل الأسبوع الحالي .

هذا وشغل اليمنيين - الامريكيين مؤخرا على مناصب قيادية هامة بالحكومة الأمريكية بعد فوزهم في الإنتخابات على مستوى البلديات والولايات وفي البرلمان .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
 لإيصال رسالة للحكومة الأمريكية .. مغتربون يمنيون يعلنون الإضراب حدادا على الذين قتلوا على يد العصابات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر  لإيصال رسالة للحكومة الأمريكية .. مغتربون يمنيون يعلنون الإضراب حدادا على الذين قتلوا على يد العصابات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى  لإيصال رسالة للحكومة الأمريكية .. مغتربون يمنيون يعلنون الإضراب حدادا على الذين قتلوا على يد العصابات.

قد تقرأ أيضا