الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط 4 صواريخ في آن واحد في صرواح وهذا ما حدث (مشاهد من الجحيم)

اخبار من اليمن كثفت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية لدعم الشرعية في اليمن من غاراتها الجوية على مواقع وتجمعات وتعزيزات لمليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة مأرب ومحافظات أخرى بالبلاد لكبح جماح التصعيد الحوثي الغير مسبوق باتجاه مدينة مأرب بدعم من إيران.

ورصد "المشهد اليمني" مقطع فيديو تداوله ناشطون يوثق لحظة سقوط 4 صواريخ في آن واحد على تعزيزات لمليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية صرواح غرب محافظة مأرب.

ويظهر الفيديو لحظة سقوط ثلاثة صواريخ في آن واحد بعد غارة سابقة على آليات ومعدات لمليشيا الحوثي تمكنت من تدميرها وإحراقها بالقرب من خط المواجهات بين الجيش والمليشيا في صرواح.

وتدور مواجهات هي الأعنف في الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب إثر هجمات عنيفة ومستميتة ومكثفة تنفذها مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران بهدف التقدم باتجاه مدينة مأرب لإسقاطها والسيطرة عليها، إلا أنها تواجه مقاومة شرسة من قبل رجال الجيش والمقاومة والقبائل وبإسناد جوي مكثف من قبل طيران تحالف دعم الشرعية الذي تقوده السعودية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط 4 صواريخ في آن واحد في صرواح وهذا ما حدث (مشاهد من الجحيم) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط 4 صواريخ في آن واحد في صرواح وهذا ما حدث (مشاهد من الجحيم)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط 4 صواريخ في آن واحد في صرواح وهذا ما حدث (مشاهد من الجحيم).

قد تقرأ أيضا