الارشيف / اخبار اليمن

شاهد.. كاتب يعلق على لوحة مثيرة للسخرية رفعها الحوثيون في شوارع صنعاء

اخبار من اليمن من ضمن التصرفات المثيرة للسخرية التي تقوم بها مليشيا الحوثي الانقلابية، لوحة رفعتها في شوارع صنعاء عليها عبارة تتحدث عن الحياة الأبدية وتدعو الناس إلى اتباع الطريقة التي قالت أنها تؤدي إلى تلك الحياة.

وتقول مليشيا الحوثي في تلك العبارة التي رفعتها في شوارع صنعاء: "من أراد الحياة الأبدية فليطلب الشهادة في سبيل الله".. وقد أثارت تلك العبارة موجة واسعة من السخرية أوساط الناس الذين يرون بأنها تدعو البسطاء إلى ما أسمته بالحياة الأبدية عبر القتال في صفوفها، بيمنا هي لا تريدها ولا يدعو قادتها أنفسهم وأبنائهم للذهاب إليها، بل يريدون المكوث على قيد الحياة الغير أبدية في اليمن..!!.

وعلق الكاتب والصحفي اليمني حسين الصادر على تلك العبارة التي رفعتها مليشيا الحوثي في شوارع صنعاء، قائلاً: " شر البلية ما يضحك.. على أساس أن آل الحوثي يملكون جنة مثل شركات المساهمة ،ويعطون الشهيد قسمه من الأسهم قبل ما ينزل مارب..!!!".

وفي منشور على صفحته في فيس بوك تابعه "المشهد اليمني" أضاف الصادر ساخراً: "الجماعة ذكروني بقبيلة بدوية زمان قالوا أنهم بايعطوا 44 حالف أن لهم ثلث في الله لحالهم ما يدخل في حصتهم قبيلي، وجماعة صعده يعتقدون ان الجنة شركه خاصه بهم".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد.. كاتب يعلق على لوحة مثيرة للسخرية رفعها الحوثيون في شوارع صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. كاتب يعلق على لوحة مثيرة للسخرية رفعها الحوثيون في شوارع صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. كاتب يعلق على لوحة مثيرة للسخرية رفعها الحوثيون في شوارع صنعاء.

قد تقرأ أيضا