الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تقدم على خطوة غير مسبوقة في حريب مع اقتراب العمالقة

اخبار من اليمن أقدمت مليشيا الحوثي الانقلابية مساء اليوم الخميس على خطوة غير متوقعة ومثيرة للدهشة في مديرية جنوب محافظة مأرب بالتزامن مع اقتراب قوات العمالقة من مديريات شبوة الحدودية مع مديرية حريب.

وقال سكان محليون في حديث خاص لـ "المشهد اليمني" إن مديرية حريب تنعم هذا المساء بالكهرباء ولأول مرة منذ دخول مليشيا الحوثي الانقلابية المديرية حيث توفر في كافة مناطق المديرية منذ مغرب اليوم ولا يزال حتى اللحظة من كتابة الخبر.

وأكدوا أن مليشيا الحوثي منذ سيطرتها على المديرية أواخر سبتمبر الماضي أحرمتهم الكهرباء بعد أن كانت متوفرة 24 ساعة، وعجزت عن توفيرها حتى ساعة أو ساعتين في اليوم والليلة.

وأشاروا إلى أن توفر الكهرباء بشكل مفاجئ لأكثر من ست ساعات في مدينة وأرياف المديرية لأول مرة أثار الدهشة والاستغراب لديهم خصوصاً كونه تزامن مع وصول قوات العمالقة إلى محافظة شبوة واقترابها من مديريتي بيحان وعسيلان الحدوديتين مع مديرية حريب.

وأوضحوا أن المليشيا أحرمت أبناء مديريات حريب وبيحان وعين من كافة الخدمات التي كانت توفرها لهم السلطات الشرعية وكانت تتعامل بقساوة وتسعى إلى مصادرة العملة الجديدة وتضييق الخناق عليهم إلا ان اقتراب قوات العمالقة واقتراب انطلاق معركة ضدها في تلك المديريات جعلها تغير من أسلوبها في التعامل معهم وتحاول من خلال توفيرها بعض الخدمات كسب تعاطفهم.

ويرون أن مليشيا الحوثي تحاول من خلال توفير الكهرباء كسب ود الناس لإدراكها بأنها أحرمتهم العديد من الخدمات الأساسية التي اعتادوا عليها وأن ذلك سيجعل السكان يتعاونون مع قوات العمالقة والجيش لإخراجها من مديرياتهم وتحاول عابثة امتصاص غضبهم وتكفير سيئاتها بحقهم كما يرون.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تقدم على خطوة غير مسبوقة في حريب مع اقتراب العمالقة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تقدم على خطوة غير مسبوقة في حريب مع اقتراب العمالقة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تقدم على خطوة غير مسبوقة في حريب مع اقتراب العمالقة.

قد تقرأ أيضا