الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو... عمليات هجومية للجيش في جبهات ”تعز” ودحر الحوثيين من مواقع استراتيجية

اخبار من اليمن يواصل الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية، تنفيذ عمليات عسكرية هجومية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في مختلف الجبهات القتالية بمحافظة تعز (جنوبي غرب اليمن).

ونشر المركز الإعلامي للقوات المسلحة، مساء الجمعة، مشاهد توثق جانب من المواجهات بين أبطال الجيش الوطني وعناصر المليشيا الحوثية في جبهات تعز.

وكان الناطق باسم القوات المسلحة، العميد عبده مجلي، أكد في وقت سابق، بأن العمليات الهجومية مستمرة في جبهة مقبنة بمحافظة تعز.

وأشار إلى أن قوات الجيش حررت في جبهة مقبنة، مواقع استراتيجية، منها موقع الحصن ومساحات واسعة في منطقة الأخلود، وتم إلحاق الخسائر بالمليشيا مادياً وفي العنصر البشري.

وأضاف في إيجاز صحفي، أن مقاتلات التحالف نفذت العديد من الغارات التي استهدفت تحصينات العدو في مديريتي جبل جبشي ومقبنة.

مؤكداً تدمير عدد 3 رشاشات عيار 14.5 م عربتين قتالية ومدفع 23 م وتدمير 8 أطقم قتالية كانت تحمل مليشيات حوثية وأسلحة وذخائر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد بالفيديو... عمليات هجومية للجيش في جبهات ”تعز” ودحر الحوثيين من مواقع استراتيجية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو... عمليات هجومية للجيش في جبهات ”تعز” ودحر الحوثيين من مواقع استراتيجية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو... عمليات هجومية للجيش في جبهات ”تعز” ودحر الحوثيين من مواقع استراتيجية.

قد تقرأ أيضا