الارشيف / اخبار اليمن

نساء حوثيات ”الزينبيات” يعتدين على قاضي بمحكمة بصنعاء .. وهكذا كان رد فعل القضاة

اخبار من اليمن حاولت مجموعة من العناصر النسائية الحوثية والتي تطلق عليهن المليشيا إسم " الزينبيات" الاعتداء على أحد القضاة في إحدى المحاكم الخاضعة للمليشيا الحوثية في العاصمة صنعاء .

وقالت مصادر قضائية للمشهد اليمني اليوم الأربعاء أن مجموعة من العناصر النسائية الحوثية "الزينبيات" - والتي دربتهن المليشيا للقيام بعمل الشرطة النسائية اليمنية سابقا - حاولن الاعتداء على القاضي مصطفى العزاني في محكمة سنحان بقلب العاصمة صنعاء .

وأضافت المصادر أن القاضي العزاني تعرض للإعتداء من خلال الكلام الجارح من الزينبيات الحوثيات وعجز الشرطة القضائية في المحكمة من منعهن من الهجوم على القاضي العزاني .

وأكدت المصادر أن القضاة أوقفوا العمل في المحكمة بشكل جزئي مطالبين بانصاف القاضي العزاني وتشكيل شرطة نسائية للمحاكم للتعامل مع الزينبيات وغيرهن من الخارجات عن النظام والقانون .

هذا واعتبر القضاة بالمحكمة وغيرهم من العاملين فيها من محامين وموظفيين إداريين ذلك بمثابة اعتداء على السلطة القضائية وخاصة بعد قيام حراسة القاضي بضبط النفس حفاظا على العادات والتقاليد اليمنية والتي تمنع من الإعتداء على النساء .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
نساء حوثيات ”الزينبيات” يعتدين على قاضي بمحكمة بصنعاء .. وهكذا كان رد فعل القضاة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نساء حوثيات ”الزينبيات” يعتدين على قاضي بمحكمة بصنعاء .. وهكذا كان رد فعل القضاة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نساء حوثيات ”الزينبيات” يعتدين على قاضي بمحكمة بصنعاء .. وهكذا كان رد فعل القضاة.

قد تقرأ أيضا