الارشيف / اخبار اليمن

مصرع نجل شيخ قبلي في صفوف الحوثيين بعد مقتل والده وشقيقه وعمه على أيدي المليشيات

اخبار من اليمن لقي نجل شيخ قبلي من أبناء موالٍ للمليشيات الحوثية مصرعه في جبهة حرض بمحافظة حجة، بعد 5 أعوام على مقتل والده على أيدي المليشيات.

وقالت مصادر محلية في مديرية قفلة عذر بمحافظة عمران، إن ‘‘مزاحم’’ نجل الشيخ القبلي سلطان الوروري، لقي مصرعه خلال قتاله في صفوف المليشيات الحوثية بجبهة حرض، بعد أن اغتال الحوثيون والده سلطان الوروري في يوليو 2017 وعمه الشيخ مصلح الوروري ونجله يوسف في فبراير 2021.

وفي فبراير 2021 تعرض الشيخ القبلي مصلح بن صالح الوروري، للاغتيال، في مسقط رأسه بقرية كدنة، منطقة ذوغيثان التابعة لمديرية قفلة عذر بمحافظة عمران، ومعه نجله ومرافقيه، الذين عثر على جثامينهم في العراء بعد استضافته قيادات من مليشيا الحوثي.

ويعد الوروري، الذي ينتحل منصب مدير عام سابق لمديرية قفلة عذر، من أوائل من قاتل مع الحوثيين بمحافظة صعدة كما شارك في عدة جبهات في محافظات الجوف ومأرب والحديدة، بل و أحد أبرز مهندسي دخول المليشيا الحوثية إلى عمران وإسقاط اللواء 310 بقيادة الشهيد حميد القشيبي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مصرع نجل شيخ قبلي في صفوف الحوثيين بعد مقتل والده وشقيقه وعمه على أيدي المليشيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصرع نجل شيخ قبلي في صفوف الحوثيين بعد مقتل والده وشقيقه وعمه على أيدي المليشيات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصرع نجل شيخ قبلي في صفوف الحوثيين بعد مقتل والده وشقيقه وعمه على أيدي المليشيات.

قد تقرأ أيضا