الارشيف / اخبار اليمن

شاهد .. اول الصور من مطار جازان وتطورات الاوضاع بعد استهدافه بـ”مفخخة حوثية”

اخبار من اليمن رصد الاعلام السعودي الاثنين، تطورات الأوضاع في مطار الملك عبدالله بجازان، والاضرار التي لحقت به وذلك بعد استهدافه بطائرة مفخخة من جانب ميليشيا الحوثي .

وقال مراسل قناة الإخبارية السعودية الذي تواجد في صالة الانتظار بالمطار: "إن الحركة تسير بشكلٍ طبيعي، وعادت الرحلات تدريجيًا، والجهات الأمنية تتواجد في الموقع الذي سقطت فيه الطائرة المسيرة".

وكان تحالف دعم الشرعية في اليمن أعلن في وقتٍ سابق من اليوم عن وقوع 16 إصابة لمدنيين من جنسيات مختلفة من بينهم 3 حالات حرجة جراء العملية العدائية على مطار جازان.

وأوضح التحالف أن الحوثيين يعاودون إطلاق الهجمات العابرة للحدود من مطار صنعاء الدولي، لافتاً إلى أنه سيتخذ إجراءات حازمة لحماية المدنيين في إطار القانون الدولي الإنساني.

وأشار التحالف إلى التحضير لعملية عسكرية واسعة وعلى الحوثيين تحمل نتائج سلوك استهداف المدنيين، مؤكداً أن الحوثيين لا يفهمون سوى لغة القوة وعملية الاستجابة تتوافق مع القانون الدولي.

وكان تحالف دعم الشرعية في اليمن، أعلن الاثنين عن تدمير مسيرة أطلقت باتجاه مطار الملك عبد الله في جازان وسقوط شظايا اعتراض المسيرة بالمحيط الداخلي للمطار.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد .. اول الصور من مطار جازان وتطورات الاوضاع بعد استهدافه بـ”مفخخة حوثية” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. اول الصور من مطار جازان وتطورات الاوضاع بعد استهدافه بـ”مفخخة حوثية”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. اول الصور من مطار جازان وتطورات الاوضاع بعد استهدافه بـ”مفخخة حوثية”.

قد تقرأ أيضا