الارشيف / اخبار اليمن

بعد ”السنباني”.. مقتل ثاني شاب يمني في عدن على يد قوات ”الانتقالي” بعد نهب ما بحوزته وصديقه

اخبار من اليمن أفادت مصادر محلية، اليوم الخميس، بمقتل شاب يمني في العاصمة المؤقتة عدن على يد قوات تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، بعد نهب ما بحوزته وحبس صديقه.
وذكرت المصادر لـ " المشهد اليمني "، بأن شاب يدعى محمد بحران أحد أبناء قرية المعزية التابعة لمنطقة ميتم بمحافظة إب، قتل في مدينة خور مكسر بعدن، بعد أن تم نهب ما بحوزته من مال وسيارة واتهامه بالإنتماء لجماعة الحوثي هو وصديقه ايمن حسن عبيدان.
وبينت المصادر بأن قوات تابعة للانتقالي قامت باقتياد الشابين أثناء وجودهما في ساحل أبين.
ونوهت المصادر بأن أتباع الانتقالي يزعمون أن بحران انتحر بداخل السجن بعد دخوله القسم مباشرة، في محاولة منهم لتغطية جريمتهم بحق الشاب بحران وصديقه.
وأشارت المصادر إلى أن الشابين كانا في عدن لشراء سيارة دينا.
يأتي ذلك بعد أشهر من قيام نقطة أمنية تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج باختطاف وتعذيب وقتل الشاب العائد من أمريكا أنور السنباني، بذات التهمة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد ”السنباني”.. مقتل ثاني شاب يمني في عدن على يد قوات ”الانتقالي” بعد نهب ما بحوزته وصديقه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد ”السنباني”.. مقتل ثاني شاب يمني في عدن على يد قوات ”الانتقالي” بعد نهب ما بحوزته وصديقه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد ”السنباني”.. مقتل ثاني شاب يمني في عدن على يد قوات ”الانتقالي” بعد نهب ما بحوزته وصديقه.

قد تقرأ أيضا