الارشيف / اخبار اليمن

عشرات الآلاف من الحوثيين يتوافدون إلى هذه المحافظة اليمنية.. والكشف عن إجراءات خطيرة لتغيير هوياتهم

اخبار من اليمن أقدمت مليشيا الحوثي في محافظة الحديدة على منح عشرات الآلاف من عناصرها الذين أوفدتهم إلى المدينة، بطائق شخصية مزورة، لدمجهم ضمن سكان المحافظة.

وقال وكيل أول محافظة الحديدة، وليد القديمي، إن الميليشيا الحوثية ‘‘قامت بقطع بطائق شخصية لأفراد من خارج المحافظة، لعدد يفوق 40 ألف بطاقة’’.

وأوضح القديمي أن هذه الخطوة الحوثية تهدف إلى دمج تلك العناصر في ‘‘أوساط المجتمع المسالم في تهامة، لخلخلة النسيج الاجتماعي، وبث سمومهم التعبوية بين المواطنين’’.

واستعرض القديمي، في حديث مع صحيفة الشرق الأوسط جرائم المليشيات الحوثية بحق محافظة الحديدة وأبنائها، ونهب إيراداتها، وتحويلها إلى محافظة منكوبة، بحسب تعبيره.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عشرات الآلاف من الحوثيين يتوافدون إلى هذه المحافظة اليمنية.. والكشف عن إجراءات خطيرة لتغيير هوياتهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عشرات الآلاف من الحوثيين يتوافدون إلى هذه المحافظة اليمنية.. والكشف عن إجراءات خطيرة لتغيير هوياتهم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عشرات الآلاف من الحوثيين يتوافدون إلى هذه المحافظة اليمنية.. والكشف عن إجراءات خطيرة لتغيير هوياتهم.

قد تقرأ أيضا