الارشيف / اخبار اليمن

وزير حوثي يهدد باستهداف منشآت الغاز في 3 محافظات .. ويضع شرطًا أمام الحكومة لتجنيبها القصف

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن هددت مليشيا الحوثي باستهداف المنشآت الغازية اليمنية، وإحراقها، إذا لم ترضخ الحكومة الشرعية لشروطها.

وقال حسين حازب، منتحل صفة وزير التعليم العالي، في حكومة المليشيات، غير المعترف بها: إن ‘‘على الغاز اليمني في مارب وحضرموت وشبوة ان يذهب الى أبناء الوطن أولًا، أو يبقى في باطن الأرض، أو يحرق مكانه ولا يذهب لأوربا وأمريكا.!؟؟’’.

ولاقى تلويح القيادي المؤتمري التابع للمليشيات، باستهداف منشآت الغاز، استنكارًا واسعًا من قبل نشطاء على موقع تويتر، الذين أكدوا أن المليشيات الحوثية لا تتورع في استهداف المصالح العامة.

يأتي ذلك في ظل أزمة خانقة في الغاز المنزلي، والوقود، تشهدها العاصمة صنعاء، ومناطق سيطرة المليشيات الحوثية، التي ترفض دخول القاطرات المحملة بالوقود إلى تلك المناطق، وتحتجز المئات منها في محافظة الجوف، لاستمرار الأزمة، والتحكم في أسعار المشتقات النفطية واحتكار سوق الوقود.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وزير حوثي يهدد باستهداف منشآت الغاز في 3 محافظات .. ويضع شرطًا أمام الحكومة لتجنيبها القصف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير حوثي يهدد باستهداف منشآت الغاز في 3 محافظات .. ويضع شرطًا أمام الحكومة لتجنيبها القصف، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير حوثي يهدد باستهداف منشآت الغاز في 3 محافظات .. ويضع شرطًا أمام الحكومة لتجنيبها القصف.

قد تقرأ أيضا