الارشيف / اخبار اليمن

أول رواية رسمية تكشف تفاصيل مقتل الطفلة فاتن على يد والدها في محافظة إب

اخبار من اليمن في أول رواية رسمية للجريمة المروعة التي هزت اليمن، كشفت شرطة مديرية السدة بمحافظة إب الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية، تفاصيل جريمة مقتل الطفلة فاتن عصام علي محمد عجيم -6 أعوام-.

وقالت الشرطة في بيان اطلع عليه "المشهد اليمني"، إن الطفلة فاتن تعرضت للاعتداء بالضرب بواسطة سلك كهربائي من قبل والدها المدعو عصام علي عجيم -40 عاما-، أدى إلى وفاتها.

وعن الأسباب، أشارت الشرطة إلى أن أسباب الجريمة نتيجة خلاف المتهم مع زوجته التي تركت منزل زوجها وذهب إلى منزل والدها قبل أن يعتدي على أبنته بالضرب المفضي إلى الموت.

وأكدت الشرطة أنها القت القبض على المتهم وإحالته للعدالة.

اقرأ أيضاً

فيما تحدثت مصادر خاصة مع "المشهد اليمني"، وقالت إن جريمة القتل وقعت في صنعاء، بعد أن غادر القاتل مع ابنتيه فاتن وعلياء، من قريته بمحافظة إب إثر خلفات زوجيه.

وبحسب المصادر فإن القاتل يملك "باص" أجرة، ويعمل عليه في صنعاء، منذ شهرين، وذلك بعد أن غادر مع بناته محافظة إب بسبب خلافات عادية حصلت بين الجاني وزوجته.

وأوضحت أن الجاني أقدم على قتل ابنته يوم الاثنين، الموافق 7/3/2022، بصنعاء، وعاد إلى قريته بمحافظة إب لدفن الضحية بشكل سري قبل أن يتم كشف جريمته.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول رواية رسمية تكشف تفاصيل مقتل الطفلة فاتن على يد والدها في محافظة إب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول رواية رسمية تكشف تفاصيل مقتل الطفلة فاتن على يد والدها في محافظة إب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول رواية رسمية تكشف تفاصيل مقتل الطفلة فاتن على يد والدها في محافظة إب.

قد تقرأ أيضا