الارشيف / اخبار اليمن

في أول بيان..مجلس النواب اليمني يكشف عن المهام التي سيقوم بها غداة وصوله إلى العاصمة المؤقتة

اخبار من اليمن كشف مجلس النواب اليمني، اليوم الاحد، عن المهام التي سيقوم بها غداة وصوله إلى العاصمة المؤقتة عدن.
وقال المجلس في أول بيان له، أطلع عليه " المشهد اليمني "، إنه سيعقد دورته الاولى من دور الانعقاد الثاني لمناقشة مختلف القضايا وتشكيل أجهزته ولجانه، كما سيؤدي مجلس القيادة الرئاسي اليمين الدستورية أمام المجلس، وسيتم الاستماع إلى بيان الحكومة ومناقشته ومنحها الثقة.
وأشار البيان إلى أن المجلس سيقف في جلساته أمام جملة من القضايا المتعلقة بالأوضاع العامة على الساحة الوطنية، والاطلاع عليها عن كثب وتفقد أحوال المواطنين.
واعتبر البيان أن عودة مجلس النواب ومؤسسات الدولة إلى العاصمة المؤقتة عدن، تمثل مرحلة جديدة لبدء مسار جديد ونوعي في العمل الوطني خلال المرحلة القادمة، في جوانب استكمال استعادة الدولة وتجاوز التحديات الاقتصادية وتخفيف معاناة المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، إضافة إلى متطلبات ضبط الأمن والاستقرار وتفعيل عمل مؤسسات الدولة بكفاءة.
و وصل رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، ومعه أعضاء مجلس النواب إلى العاصمة المؤقتة عدن، وذلك في إطار التئام كافة مؤسسات الدولة هناك.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
في أول بيان..مجلس النواب اليمني يكشف عن المهام التي سيقوم بها غداة وصوله إلى العاصمة المؤقتة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في أول بيان..مجلس النواب اليمني يكشف عن المهام التي سيقوم بها غداة وصوله إلى العاصمة المؤقتة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في أول بيان..مجلس النواب اليمني يكشف عن المهام التي سيقوم بها غداة وصوله إلى العاصمة المؤقتة.

قد تقرأ أيضا