الارشيف / اخبار اليمن

رسميًا.. صدور أول قرار حكومي بعد أداء المجلس الرئاسي اليمين الدستورية

اخبار من اليمن أصدرت الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، الثلاثاء، أول قرار بعد أداء المجلس الرئاسي، اليمين الدستورية في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن (جنوبي اليمن).

ويقضي القرار الصادر من مجلس النواب (البرلمان) اليمني، بتشكيل لجنة برئاسة نائب رئيس المجلس، محمد الشدادي، لمراجعة ومناقشة برنامج الحكومة المقدم من رئيسها، معين عبدالملك.

وبحسب القرارء فإن اللجنة تضم أربعة من أعضاء مجلس النواب، للاستماع للملاحظات التي ستتضمنها مداخلات الأعضاء أثناء مناقشة البرنامج مع رئيس وأعضاء الحكومة.

وكانت الحكومة أقرّت في اجتماع لها بالعاصمة المؤقتة عدن، الاثنين الماضي، مشروع الموازنة العامة للدولة للعام المالي ألفين واثنين وعشرين، كما أقرّت الحكومة اعتماد خمسة ملايين دولار كمساهمة حكومية سنوية؛ لتشغيل مستشفى عدن العام.

اقرأ أيضاً

من جهته، اعتمد مجلس الوزراء عددا من الخطط والإجراءات، لرفع مستوى الخدمات في العاصمة المؤقتة عدن، وتعزيز الوضع الأمني، مؤكدا أهمية انتظام رواتب القطاعات العسكرية والأمنية والمتقاعدين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رسميًا.. صدور أول قرار حكومي بعد أداء المجلس الرئاسي اليمين الدستورية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رسميًا.. صدور أول قرار حكومي بعد أداء المجلس الرئاسي اليمين الدستورية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رسميًا.. صدور أول قرار حكومي بعد أداء المجلس الرئاسي اليمين الدستورية.

قد تقرأ أيضا