الدوحة تذوق ثمن إرهابها.. قطر معزولة من احتفالات رأس السنة بالإمارات

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تزين برج خليفة بوسط مدينة دبي الإماراتية في احتفالات رأس السنة بأعلام الدول الخليجية، إلى أن قطر ذاقت ثمن دعمها وتمويلها للإرهاب بعزلها من احتفالات دبي.

وللمرة الأولى غاب علم قطر عن احتفالية عروض الليزر أثناء استقبال العام الجديد، بحسب ما توقع البعض ذلك.

وبحسب صحيفة "سبق" السعودية، ارتسمت أضواء أعلام دول الخليج على طول برج خليفة، وسط انتباه وتركيز آلاف الزوار، الذين صفقوا مع كل علم يظهر على البرج الشاهق.

وذكر بيان صحفي لمجموعة إعمار العقارية الإماراتية، المنظمة لاحتفالية رأس السنة، أن أكثر من مليون زائر من مختلف أنحاء العالم حضر احتفالات دبي برأس السنة، بينما شاهد ما يقارب 2.5 مليار شخص حول العالم العروض المبهرة عبر القنوات التلفزيونية وشبكات التواصل الاجتماعي.

ورفض قادة قطر تلبية مطالب دول المقاطعة بالتوقف عن دعم الإرهاب، وعدم التدخل في الشأن الداخلي لدول الجوار، واحتضان معارضة دول المنطقة، ومساندة المليشيات، وتبني جماعة الإخوان التي صنفتها دول المقاطعة على أنها جماعة إرهابية.

وبدأت الأزمة الدبلوماسية مع قطر في 5 يونيو الماضي؛ إذ قررت كل من مصر والسعوديــة ومملكة البحرين والإمارات العربية المتحدة، وتبعتها حكومة اليمن وليبيا وجزر المالديف وجزر القمر، قطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة قطر.

وأكدت هذه الدول أن الدوحة تدعم الإرهاب بشكل علني، وتستثمر أموالها في نشر الفوضى والاضطرابات في دول المنطقة والعالم لأهداف ليست في صالح الدول العربية، بقدر ما هي في صالح دولة إيران.

الدوحة تذوق ثمن إرهابها.. قطر معزولة من احتفالات رأس السنة بالإمارات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الدوحة تذوق ثمن إرهابها.. قطر معزولة من احتفالات رأس السنة بالإمارات، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الدوحة تذوق ثمن إرهابها.. قطر معزولة من احتفالات رأس السنة بالإمارات.

0 تعليق