مفوضة حقوق الانساني تطالب بتحقيق "عاجل " في اعتداء الاحتلال على جنازة الصحفية الفلسطينية أبوعاقلة عاقلة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن جنيف - سبأنت :
طالبت مفوضة الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان ميشيل باشليه، بضرورة التحقيق "على وجه السرعة وبشفافية" في هجوم الاحتلال الإسرائيلي على مشيعي جنازة الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة في القدس الشرقية الجمعة.

وقالت باشليه في بيان إنها تابعت "بحزن عميق الأحداث في الضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية واستخدام إسرائيل غير المبرر للقوة والذي جرى تصويره وبثه على الهواء مباشرة أثناء تشييع جنازة أبو عاقلة".

كما شددت المفوضة السامية على ضرورة "المساءلة عن القتل المروع" ليس فقط لشيرين أبو عاقلة ولكن أيضا عن جميع عمليات القتل والإصابات الخطيرة في الأرض الفلسطينية المحتلة.

ولفتت إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قتل منذ بداية العام وحتى الآن 48 فلسطينيا أحدثهم شاب يدعى وليد الشريف متأثرا بجروح خطيرة أصيب بها في المسجد الأقصى في ال 22 من ابريل الماضي.


مفوضة حقوق الانساني تطالب بتحقيق "عاجل " في اعتداء الاحتلال على جنازة الصحفية الفلسطينية أبوعاقلة عاقلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مفوضة حقوق الانساني تطالب بتحقيق "عاجل " في اعتداء الاحتلال على جنازة الصحفية الفلسطينية أبوعاقلة عاقلة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مفوضة حقوق الانساني تطالب بتحقيق "عاجل " في اعتداء الاحتلال على جنازة الصحفية الفلسطينية أبوعاقلة عاقلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق