حلقة نقاشية بحثية حول دور الإعلام العربي في التصدي لظاهرة الإرهاب

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن القاهرة -سبأنت

تعقد الأمانة العامة لجامعة الدول العربية "قطاع الإعلام والاتصال-إدارة الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب" يوم غد بالعاصمة الأردنية عمان، الحلقة النقاشية البحثية السادسة والاجتماع العشرون لفريق الخبراء الدائم المعني بمتابعة دور الإعلام العربي في التصدي لظاهرة الإرهاب.

ويشارك في الحلقة النقاشية ممثلو وزارات الإعلام والداخلية بالدول الأعضاء لدى الجامعة العربية، والمنظمات والاتحادات الممارسة لمهام اعلامية.

وأفاد بيان صادر عن الجامعة العربية اليوم أن الحلقة النقاشية البحثية ستتناول عدداً من القضايا المهمة في مجال مكافحة الإرهاب، ومنها "الإرهاب في العالم الافتراضي ومدى تأثير الألعاب الإلكترونية على تفكير الأطفال وسلوكهم ونتائجه السلبية على المجتمع"، و"الأمن الفكري ودور الأسرة في تعزيزه.

وأشار إلى أن اجتماع فريق الخبراء سيناقش عدداً من البنود المهمة، أبرزها تفعيل قرارات مجلس وزراء الإعلام العرب المتعلقة بالإرهاب وسبل التعاون بين الدول العربية وتضافر الجهود من أجل مكافحته والقضاء عليه، وكذلك متابعة ما تم تنفيذه من توصيات الاجتماع التاسع عشر للفريق، وتفعيل الخطة المرحلية للاستراتيجية الإعلامية العربية المشتركة لمكافحة الإرهاب.

حلقة نقاشية بحثية حول دور الإعلام العربي في التصدي لظاهرة الإرهاب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حلقة نقاشية بحثية حول دور الإعلام العربي في التصدي لظاهرة الإرهاب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حلقة نقاشية بحثية حول دور الإعلام العربي في التصدي لظاهرة الإرهاب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق