الارشيف / اخبار اليمن

دبلوماسي يمني يكشف عما تراهن عليه مليشيا الحوثي وتشكل منه ألغامًا أمام الشرعية

اخبار من اليمن كشف سفير الجمهورية اليمنية لدى المملكة المتحدة، ياسين سعيد نعمان، عما تراهن عليه مليشيا الحوثي الانقلابية لإعاقة التوافق بين المكونات التابعة للحكومة الشرعية.

وقال نعمان في منشور رصده "المشهد اليمني"، إن مليشيا الحوثي الانقلابية تراهن على أن محطات من تاريخ مضطرب وغير مستقر ستشكل ألغاماً امام التوافق الوطني الذي تشكل يوم ٧ ابريل من هذا العام لمواصلة التصدي لمشروعها التخريبي لليمن.

وأبدى السفير اليمني، ثقته في قدرة مجلس القيادة الرئاسي والحكومة والقوى السياسية على تجاوز كل ما شأنه أن يربك المسار في هذه اللحظات الحاسمة وعدم ترك البلد تواجه اعادة انتاج الصراع الذي يصدر من مواقع غير قادرة على فهم حقيقة التحديات الحقيقية التي جعلت التوافق السياسي الوطني مسألة مصيرية تتجاوز في أهميتها كل قضايا الخلاف حتى يتحقق الهدف الذي سيسمح بعد ذلك بتقرير الخيارات التي يرتضيها الناس لمستقبلهم .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
دبلوماسي يمني يكشف عما تراهن عليه مليشيا الحوثي وتشكل منه ألغامًا أمام الشرعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دبلوماسي يمني يكشف عما تراهن عليه مليشيا الحوثي وتشكل منه ألغامًا أمام الشرعية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دبلوماسي يمني يكشف عما تراهن عليه مليشيا الحوثي وتشكل منه ألغامًا أمام الشرعية.

قد تقرأ أيضا