الارشيف / إقتصاد

هيونداي الكورية تستثمر 5 مليارات دولار في الولايات المتحدة

اخبار من اليمن سيئول- سبأنت
اعلنت مجموعة هيونداي موتور الكورية الجنوبية، اليوم، إنها ستستثمر 5 مليارات دولار إضافية في الولايات المتحدة الامريكية لتطوير الروبوتات وبرامج القيادة الذاتية.

وقال رئيس مجموعة هيونداي موتور ، جيونغ وي-سيون ، خلال اجتماعه مع الرئيس الأمريكي جو بايدن "تخطط مجموعة هيونداي موتور لاستثمار 5 مليارات دولار إضافية حتى عام 2025 ، مما سيعزز تعاوننا مع الشركات الأمريكية في تقنيات متنوعة ، مثل الروبوتات ، والتنقل الجوي في المناطق الحضرية ، والقيادة الذاتية ، والذكاء الاصطناعي، وسيمكننا ذلك من النمو لنصبح شركة تقدم راحة وأمانًا أفضل للعملاء".

واضاف " إن المجموعة ستزود العملاء الأمريكيين بمنتجات وحلول مبتكرة من خلال الاستثمارات ، وستساهم في الجهود العالمية لحياد الكربون".

واكد جيونغ وي-سيون، استعداده للعمل من أجل تحقيق هدف إدارة بايدن المتمثل في مبيعات مركبات عديمة الانبعاثات بنسبة 40-50 بالمائة في الولايات المتحدة حتى عام 2030.

ويأتي هذا الإعلان بعد يوم من إعلان شركة السيارات الكورية الجنوبية العملاقة التي تضم شركة هيونداي موتور وكيا كورب، أنها ستستثمر 5.54 مليار دولار لبناء مصنع مخصص لتصنيع السيارات الكهربائية وبطاريات السيارات في ولاية جورجيا الأمريكية لتعزيز جهودها في مجال الكهرباء في أهم سوق للسيارات في العالم.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
هيونداي الكورية تستثمر 5 مليارات دولار في الولايات المتحدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هيونداي الكورية تستثمر 5 مليارات دولار في الولايات المتحدة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هيونداي الكورية تستثمر 5 مليارات دولار في الولايات المتحدة.

قد تقرأ أيضا