الارشيف / اخبار اليمن

تنظيم ورشة عمل لمناقشة إعداد إستراتيجية حماية أرخبيل سقطرى من الأنواع الدخيلة الغازية

اخبار من اليمن سقطرى - سبأنت
نظمت جمعية سقطرى للحياة الفطرية، اليوم، ورشة عمل لمناقشة إعداد إستراتيجية حماية أرخبيل سقطرى من الأنواع الدخيلة الغازية برعاية الهيئة العامة لحماية البيئة ودعم برنامج الدعم المتكامل للصون والتنمية المستدامة للارخبيل.

وتهدف الورشة على مدى ثلاثة أيام، اكساب منتسبي الأجهزة الأمنية والمنافذ، وممثلي منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية ذات العمل البيئي والمثقفين، معارف ومعلومات حول التنوع الحيوي البري والبحري، والأراضي المستدامة، والأنواع الدخيلة والغازية، و القانون البيئي والحجر النباتي.

واكد وكيل أول محافظة سقطرى رائد الجريبي، على أهمية انعقاد مثل هذه الورش لوضع الإستراتيجيات التي تضمن حماية بيئة المحافظة من الانواع الدخيلة والحفاظ على طبيعتها النادرة..مشدداً على ضرورة الخروج بتوصيات ومقترحات تسهم في الحد من التهديدات التي تواجه طبيعة المحافظة وتعزز الوعي المجتمعي بخطورة الانواع الدخيلة وطرق التخلص منها.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تنظيم ورشة عمل لمناقشة إعداد إستراتيجية حماية أرخبيل سقطرى من الأنواع الدخيلة الغازية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تنظيم ورشة عمل لمناقشة إعداد إستراتيجية حماية أرخبيل سقطرى من الأنواع الدخيلة الغازية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تنظيم ورشة عمل لمناقشة إعداد إستراتيجية حماية أرخبيل سقطرى من الأنواع الدخيلة الغازية.

قد تقرأ أيضا