اليوم.. البرلمان العربي يعقد أولى جلسات الدور الثالث

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن يبدأ البرلمان العربي، اليوم الاثنين، اجتماعات جلسته الأولى من دور الانعقاد الثالث للفصل التشريعي الثاني، وذلك خلال الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر المقبل، في القاهرة برئاسة الدكتور مشعل بن فهم السلمي.

ومن المقرر أن تجتمع لجنة فلسطين برئاسة رئيس البرلمان العربي، وسيتضمن جدول أعمالها مشروع قرار بشأن تمكين وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" من الاستمرار في تقديم خدماتها للاجئين الفلسطينيين، وفق تكليفها الأممي، بعد وقف الولايات المتحدة الأمريكية مساهمتها في موازنة الوكالة.

كما ستجتمع اللجنة المعنية برفع اسم جمهورية السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب برئاسة رئيس البرلمان العربي لمناقشة الخطوات التنفيذية التي بدأها البرلمان العربي، لتنفيذ خطته التي أشادت بها القمة العربية التاسعة والعشرين بالرياض (قمة القدس)، باعتبارها الخطة العربية الوحيدة لرفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب.

وستعقد اجتماعات لجنة الدول العربية الأقل نموًا، واللجنة المعنية بدراسة مقترح تشريع قانون استرشادي لجذب رؤوس الأموال العربية للعالم العربي ومقترح دراسة تشريع قانون استرشادي بشأن تحقيق الأمن الغذائي، واللجنة المعنية بمشروع القانون الاسترشادي العربي المؤحد بشأن التعليم العالي والبحث العلمي.

اليوم.. البرلمان العربي يعقد أولى جلسات الدور الثالث ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليوم.. البرلمان العربي يعقد أولى جلسات الدور الثالث، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليوم.. البرلمان العربي يعقد أولى جلسات الدور الثالث.

أخبار ذات صلة

0 تعليق