الارشيف / اخبار اليمن

شاب يعمل لدى قيادي حوثي عجز عن حمل الصخور على ظهره فكانت نهايته كارثية

اخبار من اليمن أقدم قيادي حوثي على قتل عامل لديه يعمل في نقل الأحجار على ظهره، بعد عجز الأخير عن مواصلة العمل.

وقالت مصادر محلية، إن القيادي في ميليشيات الحوثي ماهر واشي أقدم على إجبارالشاب عامر شنان (22 عاماً) الذي يعمل في منطقة حرف سفيان شمال محافظة عمران، على إجبار المجني عليه بنقل الأحجار إلى منطقة جبلية صعبة وشاقة بعد أن أتم المرحلة الأولى من نقلها.

وأضافت المصادر أن الشاب شنان رفض مواصلة العمل لأنه لا يستطيع تحمل هذه المشقة في المنطقة الجبلية الوعرة، وهو ما دفع الجاني إلى إطلاق النار عليه عمداً في عنقه حيث فارق الحياة على الفور.


وافاد أقارب الضحية شنان وهو من سكان مديرية خارف بمحافظة عمران إنه منذ عامين ذهب إلى مديرية حرف سفيان على أطراف محافظة صعدة للعمل في نقل الأحجار، حيث تعود إرسال ما يتحصل عليه من مال إلى أسرته ويعود في المناسبات إلى منطقته، لكنه هذه المرة عاد جثة ملطخة بالدماء بعد أن أفرغ القيادي الحوثي رصاصات بندقيته في رقبته، بعدما كان والداه في انتظار عودته، حيث ذهب للعمل هناك منذ نهاية شهر رمضان المبارك الماضي، قبل أن يبلغهما الخبر المأساوي بمقتله على يد صاحب العمل القيادي الحوثي ماهر واشي، الذي أطلق عليه النار من بندقيته الآلية حينما رفض نقل الصخور على ظهره، بحسب الشرق الأوسط.

ووصل أقارب شنان من مديرية خارف إلى مديرية حرف سفيان وعقدوا اجتماعاً مطالبين سلطة الميليشيات بإلقاء القبض على القاتل لكن لم يستجب أحد لمطالبهم.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاب يعمل لدى قيادي حوثي عجز عن حمل الصخور على ظهره فكانت نهايته كارثية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاب يعمل لدى قيادي حوثي عجز عن حمل الصخور على ظهره فكانت نهايته كارثية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاب يعمل لدى قيادي حوثي عجز عن حمل الصخور على ظهره فكانت نهايته كارثية.

قد تقرأ أيضا