مدن الإمارات تتزين بصور رجلها القوي: شكرا محمد بن زايد

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن تزينت شوارع مدن متفرقة بصور رجل الإمارات القوي، الشيخ محمد بن زايد، في إطار الحملة التي انطلقت الأربعاء، وتضمنت إشادات واسعة بدور الرجل في نهضة الإمارات ومكانتها السياسية. 
وفيما يتواصل هاتشاج #شكرا_محمد_بن_زايد ضمن الوسوم المتصدرة في موقع تويتر، لليوم الثاني على التوالي، قامت هيئة الطرق والمواصلات في دبي تزيّن الجسور والشوارع ووسائل النقل في المدينة بصور صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ضمن الحملة، التي أطلقها نائب رئيس البلاد، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد. 
وقالت وزارة تنمية المجتمع "#شكرا_محمد_بن_زايد على الاعتناء بكافة فئات وشرائح المجتمع.. شكرا لحرصك على وحدة البيت الإماراتي وتلاحمه... شكرا على جهودك المبذولة لترابط الأُسَرة الاماراتية.. شكرا لرعايتك للكبير قبل الصغير.. شكرا لتكفلك بأبناء الشهداء وأغداقك عليهم من حنان الأب، ومساندتك للمرأة وإيمانك بطموحها". 
وقال شخبوط بن نهيان "نشكر الله الذي أكرم أرض دولة الإمارات وشعبها ومن يقيم على أرضها الطاهرة بقائد ملهم ذو بصيرة نافذة وحكمة بالغة". 
وقالت شما المزروعي "شما المزروعي: شكراً لكل فرصة، وشكراً لأغلى ثقة.. بكل تقدير وامتنان #شكراً_محمد_بن_زايد.. نعدكم بأن نحيا لخدمة وطننا معكم، وأن ننجز بقيادتكم.. الله يقدرنا نرد فضلكم وفضل الوطن علينا". 

مدن الإمارات تتزين بصور رجلها القوي: شكرا محمد بن زايد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدن الإمارات تتزين بصور رجلها القوي: شكرا محمد بن زايد، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدن الإمارات تتزين بصور رجلها القوي: شكرا محمد بن زايد.

0 تعليق