خيانة قطر لـ"مبارك" في 6 معلومات (فيديو)

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن يبدو أن خيانة قطر للعرب لم تكن حديثة، بل سبق ذلك التوقيت الحالي عدة مواقف أثبتت أن قادة قطر طبعهم هو الخيانة، وهو ما حدث بين الأمير القطري السابق حمد بن خليفة، والرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك.

 

وكشف موقع "قطريليكس"، المحسوب على المعارضة القطرية على موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، عدة معلومات في فيديو أعدها عن خيانة حمد بن خليفة لمبارك، ترصدها "الفجر" في النقاط الأتية:

 

- في عهد الإثنين أدت مراهقة حمد السياسية إلى أزمة بينه وبين دول الخليج وخاصة السعودية، فقاطعته المملكة بس محاولته السيطرة على أرض الخفوس.

 

- تدخل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك عام 1992 وحل الخلاف الدائر بينه وبين السعودية، فارتضى الملك فهد بالوساطة المصرية وأنهى الخلاف.

 

- الأمير القطري لم يحفظ الجميل، وبدأ في التآمر على مبارك، وفي عام 1994 مولت قطر المحاولة الفاشلة لإغتياله في أثيوبيا.

 

-  في 1996، أطلق لسان قناة الجزيرة من أجل التشهير به والنيل منه، وفي 2007 بدأت القناة في التشكيك في موقف مبارك تجاه القضية الفلسطينية، وحملته مسئولية حصار غزة، وهو ما أدى إلى خروج مبارك وتعبيره عن مدى دعمه للقضية في بيان رسمي.

 

- منح جماعة الإخوان وعلى رأسهم يوسف القرضاوي مساحة على قناة الجزيرة للهجوم على نظام مبارك.

 

- تزامنًا مع ثورة 25 يناير منح القناة كافة الصلاحيات لبث الشائعات حول مبارك من أجل تزايد المتظاهرين ضده، وزعمت أن ثورته وصلت إلى 70 مليار دولار.

خيانة قطر لـ"مبارك" في 6 معلومات (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خيانة قطر لـ"مبارك" في 6 معلومات (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خيانة قطر لـ"مبارك" في 6 معلومات (فيديو).

0 تعليق