انطلاق المؤتمر العربي الاوروبي للامناء العامين للبرلمانات العربية في بيروت

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن بيروت-سبأنت
انطلقت اليوم الاثنين فعاليات المؤتمر العربي الاوروبي الاول للامناء العامين لمجالس النواب العربية تحت عنوان (تنمية الادارة البرلمانية - تبادل الخبرات والممارسات البرلمانية الجيدة) بمشاركة 11 دولة.

وقال أمين عام الاتحاد البرلماني العربي فايز الشوابكة عن امله في ان يشكل المؤتمر فاتحة لمؤتمرات واجتماعات دورية لتبادل الخبرات ووضع رؤية تؤسس لاستراتيجية عمل للادارات البرلمانية لمواجهة التحديات المستقبلية بما يضمن ممارسة عمل جيدة.

واشار الشوابكة في كلمة له امام المؤتمر الى الدور الذي تؤديه التكنولوجيا في تطوير الاداء البرلماني ومتطلبات العمل التشريعي لافتا الى ضرورة اشراك المجتمع المدني الى جانب السلطة التشريعية في اي دولة لتصويب القوانين والتشريعات وجعلها اكثر ملاءمة للواقع والحالات المستجدة نظرا لتداخل مؤسسات المجتمع المدني مع كافة قطاعات المجتمع.

انطلاق المؤتمر العربي الاوروبي للامناء العامين للبرلمانات العربية في بيروت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انطلاق المؤتمر العربي الاوروبي للامناء العامين للبرلمانات العربية في بيروت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انطلاق المؤتمر العربي الاوروبي للامناء العامين للبرلمانات العربية في بيروت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق