اتحاد وكالات (يونا) ينظم ورشة عمل للتعريف بالكونغرس العالمي للإعلام

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن جدة - سبأنت
نظم اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا)، اليوم، بمدينة جدة السعودية، ورشة عمل للتعريف بالكونغرس العالمي للإعلام، وذلك بالتعاون مع وكالة أنباء الإمارات (وام) وشركة أبو ظبي الوطنية للمعارض (أدنيك).

وتضمنت الورشة التي عقدت افتراضياً بمشاركة أكثر من 40 وكالة أنباء رسمية في الدول الأعضاء ووكالات الأنباء في الدول التي تتمتع بصفة مراقب في المنظمة، التعريف بهذا الحدث العالمي الذي ستستضيفه العاصمة الإماراتية أبو ظبي خلال الفترة من 15 وحتى17 نوفمبر المقبل بمشاركة نخبة رواد صناعة الإعلام على المستويين الإقليمي والدولي.

وتطرقت ورشة العمل، الى التطورات المتسارعة في المشهد الإعلامي العالمي، سواء على صعيد تقنيات الإنتاج أو على صعيد استهلاك المحتوى الإعلامي والمعلوماتي، ومواكبة وكالات الأنباء لهذه التطورات؛ للحفاظ على دورها بصفتها مصدرًا إخباريًا موثوقًا، وتعزيز حصتها في المشهد الإخباري الدولي.

وتناولت الورشة ما يمثله الكونغرس بالنسبة لوكالات الأنباء الأعضاء وما يملكه من تجارب عالمية في مجال الإعلام والاتصال واستكشاف أحدث الابتكارات، سواء على صعيد المحتوى أو على صعيد بناء المنصات الإعلامية.


اتحاد وكالات (يونا) ينظم ورشة عمل للتعريف بالكونغرس العالمي للإعلام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اتحاد وكالات (يونا) ينظم ورشة عمل للتعريف بالكونغرس العالمي للإعلام، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اتحاد وكالات (يونا) ينظم ورشة عمل للتعريف بالكونغرس العالمي للإعلام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق