محكمة إسرائيلية تفرج عن نور التميمي وتبقي على عهد

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن رفضت محكمة الاحتلال، مساء يوم الخميس، طلب الاستئناف الذي تقدمت به النيابة العسكرية الإسرائيلية، وقررت الإفراج عن الأسيرة نور التميمي من قرية النبي صالح شمال غرب محافظة رام الله والبيرة، بكفالة مالية.ووفق مصادر حقوقية وصحافية لوكالة "وفا" الفلسطينية الإخبارية، فإن المحكمة ردت استئناف النيابة العسكرية، وقررت الافراج عن نور بكفالة مالية قدرها 5 آلاف شيقل بعد اعتقالها أسبوعين في السجون الإسرائيلية.

ونشرت منال التميمي قريبة نورعلى تويتر  صورة للأسيرة المحررة علقت عليها قائلةً :"نور حرة والآن هي في طريقها إلى البيت، حاولوا كسرها ولكنها خرجت رابحة".

ويشار إلى أن عهد التميمي لا تزال أسيرة داخل السجون الإسرائيلية حتى اليوم.

وكان السلطات الإسرائيلية اتهمت نور، التي ظهرت في تسجيل فيديو مع قريبتها عهد، تضربان جنديين اسرائيليين في الضفة الغربية المحتلة..

واعتقلت نور التميمي في 20 من ديسمبر (كانون الأول) الماضي. ووجهت لها النيابة العسكرية الإثنين تهماً بالاعتداء مع الضرب على جندي، وإزعاج الجنود أثناء أدائهم واجبهم، حسب لائحة الاتهام.

ومن المقرر أن تمثل قريبتها عهد التميمي ووالدتها ناريمان والتي اعتقلت أيضاً، أمام المحكمة في وقت لاحق حيث يعلن الادعاء نيته توجيه اتهامهما أيضاً.

محكمة إسرائيلية تفرج عن نور التميمي وتبقي على عهد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محكمة إسرائيلية تفرج عن نور التميمي وتبقي على عهد، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محكمة إسرائيلية تفرج عن نور التميمي وتبقي على عهد.

0 تعليق