تعرف على الطريقة التي يواجه بها النظام القطري معارضيه

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

يتبع تنظيم الحمدين القطري سلسلة إجراءات قمعية ضد الشعب، كان أخرها إقدامه على اعتقال أحد أفراد الأسرة الحاكمة بعد خروجه وكشفه عن مضايقات تتم بحقه بسبب انتقاده لتميم بن حمد الأمير القطري.

 

وكانت المعارضة القطرية قد كشفت عدد من الخطوات التي يتبعها النظام القطري لمواجهة المعارضة القطرية، حيث أوضح انفوجراف، أن تنظيم الحمدين يقوم بتركيب ملفات قضائية مزيفة للاستيلاء على الأعمال والمؤسسات التي كان يملكها من أسقطت عنهم الجنسية.

 

وذكر في الانفوجراف الذي نشرته المعارضة القطرية، أن النظام القطري قام بتعيين شخصيات من تنظيم الإخوان كقضاة في محاكم قطر، موضحا أن سحب الجنسيات عن المواطنين تم من دون محاكمات.

 

وأشار الانفوجراف إلى أنه تم اعتقالات تعسفية بحق أهالى المعارضة القطرية وفرض حظر السفر عليهم، بجانب نزع ملكية الشركات بأحكام قضائية وتحويلها إلى أسماء مسؤولين في الحكومة.

 

وجاء ذلك بعد ساعات مما كشفه خالد الهيل، المتحدث باسم المعارضة القطرية، تفاصيل اعتقال تنظيم الحمدين للشيخ سعود بن خليفة ال ثاني، خلال الساعات الماضية، حيث وقال المتحدث باسم المعارضة القطرية، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على "تويتر":"فيديو للتأمين قبل الحضور للاستدعاء، تم الاتصال بالشيخ سعود بن خليفة ال ثاني من قبل الجوازات واستدعوه يوم الأحد يوقع على بعض الأوراق حسب ادعائهم".

 

وأضاف الهيل:" سبب نشر هذا الفيديو تجنبا للنكبات والخيانات الي تعودنا عليها من تنظيم الحمدين. اتمنى تخلصون موضوع الرجال وتصدقون مره وحده في حياتكم".

 

وكان الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، كشف أن تنظيم الحمدين أقدم على اعتقال أحد أفراد الأسرة الحاكمة بعد خروجه وكشفه عن مضايقات تتم بحقه بسبب انتقاده لتميم بن حمد الأمير القطري.

 

وقال الحساب الرسمي للمعارضة القطرية على «تويتر»، إن جهاز الأمن القطري يداهم منزل الشيخ سعود بن خليفة آل ثاني – أحد أفراد عائلة آل الثاني الحاكمة في قطر-  الكائن بالوكرة وتقتاده إلى جهة غير معلومه قبل قليل إثر ظهوره في فيديو ويطالب تميم بفك الإقامة الجبرية عنه والذهاب للعلاج.

 

تعرف على الطريقة التي يواجه بها النظام القطري معارضيه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرف على الطريقة التي يواجه بها النظام القطري معارضيه، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرف على الطريقة التي يواجه بها النظام القطري معارضيه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق