رفض واسع على تويتر لاستضافة قطر لاعب تنس إسرائيلي

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

شهد موقع التواصل الإجتماعي، تويتر، رفض عربي لإستضافة النظام القطري للاعب تنس إسرائيلي، خلال بطولة التنس المقامة في الدوحة .

 

وأطلق النشطاء هاشتاج بوسم #تطبيع_اتحاد_التنس_مرفوض حظي بتجاوب عربي وخليجي واسع، أجتمع على رفض هذا التطبيع وهذه الاستضافة .

 

وأكد المغردون أن قطر لم تكن مضطرة أبداً لإستقبال أي لاعب إسرائيلي كما تدعي اللجنة المنظمة، كما أن تواجد هذا اللاعب الإسرائيلي غير ضروري باي حال من الأحوال .

 

يقول المغرد القطري، سعود المعاضيد كـ فرد من الشعب القطري أرفض هذا التطبيع ! سواء سياسي او حتى رياضي" .

 

فيما يؤكد المغرد محمد الكواري عدم وجود أي مبرر لوجود اللاعب الإسرئيلي بقوله "معروف انه سيكون من تبعات تنظيم البطولات الكبيرة مشاركة الاسرائيليين .. لكن الوضع مختلف مع بطولة التنس .. المتعارف عليه ان يشارك الـ ٢٥ لاعب الاوائل حسب تصنيفهم العالمي و البقية بدعوات خاصة .. الاعب الاسرائيلي ترتيبه ٦٧ عالمياً .. لا مبرر لوجوده" !!

 

أما المغرد جمعة بن شقر الشهواني فقال "صدعونا عن بطولة الشطرنج في السعودية ومشاركة لاعبين اسرائيلين فرفضت السعودية اعطائهم ڤيزة لدخول المملكة والان اللاعبين مشاركين في البطولة ولَم نسمع اَي صحفي اوإعلامي تكلم عن الموضوع والجزيرة في وضع الميت".

 

أما المغرد رشيد الرميحي، فقال "للمعلومية، هذه البطولة بطولة "مفتوحة"، مما يعني أن اللجنة المنظمة تقوم بدعوة عدد من اللاعبين وفتح باب المشاركة لمن أراد المشاركة. يعني أن اللجنة المنظمة ليست بأي حال من الأحوال مضطرة لإستقبال أي لاعب".

 

بدوره المغرد محمد فهد القحطاني قال "نرفض كشعب قطري كل انواع التطبيع مع الصهاينة رياضي او سياسي او غيره والتطبيع مع الصهيانية لايبرر" .

رفض واسع على تويتر لاستضافة قطر لاعب تنس إسرائيلي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رفض واسع على تويتر لاستضافة قطر لاعب تنس إسرائيلي، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رفض واسع على تويتر لاستضافة قطر لاعب تنس إسرائيلي.

0 تعليق