ردود فعل السعوديين على أوامر الملك سلمان الجديدة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  انعكست الأوامر الملكية التي أصدرها الملك السعودي، سلمان بن عبدالعزيز على ردود أفعال المواطنين، الذين ثمنوا الأوامر الملكية، مشيرين إلى أنها تأكيد على اهتمامه وتلمسه لجميع قضايا المواطنين، حسبما أوردت صحيفة «عكاظ» السعودية.

وأكد مواطنو السعودية، أن الأمر الملكي الذي صدر يحمل دلالات كثيرة لأبنائهم وإخوانهم المواطنين، وهذا ليس بغريب على حكومتنا التي لم يتوقف عطاؤها الوفير، لافتين إلى أن الإجراءات الضرورية التي اتخذتها الدولة لإعادة هيكلة الاقتصاد من زيادة في أعباء المعيشة على بعض شرائح المواطنين ستنعكس آثارها الإيجابية على سير الأداء بمختلف مرافق الدولة.

وقالوا إن الزيادة التي أقرتها الحكومة تمثل دعما حقيقيا لقطاع العاملين بالدولة، معربين عن شكرهم وامتنانهم للقيادة على اهتمامها برفع مستوى المعيشة للمواطنين، مضيفين أنه أمر ليس بجديد أو مستغرب على الملك سلمان وهو يمضي على خطى أسلافه الذين أرسوا أروع صور دعم الوطن والمواطنين.

وأوضحوا عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» من خلال هاشتاج أوامر _ ملكية الذي تصدر الترند السعودي، أن هذه الأوامر الملكية تؤكد ما هو ثابت ومستقر من حرص القيادة على كل ما يسهم في راحة المواطنين.

ولفتوا إلى الحرص على دعم المواطنين في جميع الظروف والأحوال والرفع من مستواهم المعيشي والوقوف إلى جانبهم، خصوصا بعد الإصلاحات الاقتصادية التي تمر فيها البلاد.

ردود فعل السعوديين على أوامر الملك سلمان الجديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ردود فعل السعوديين على أوامر الملك سلمان الجديدة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ردود فعل السعوديين على أوامر الملك سلمان الجديدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق