أردوغان لوزير الخارجية الإماراتي: أين كان جدّك عندما كان فخر الدين باشا يحمي المدينة المنورة!؟

ترك برس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ترك برس

بعد أن أعاد وزير خارجية الإمارات العربية المتحدة "عبد الله بن زايد"، نشر تغريدة في موقع "تويتر"، تتهم الباشا العثماني "عمر فخر الدين" بارتكاب جريمة ضد سكان المدينة المنورة وسرقة أموالهم ونقلهم إلى الشام وإسطنبول.

رد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على ذلك قائلاً: "أيها البائس، يا من تفتري علينا، أين كان جدّك عندما كان فخر الدين باشا يحمي المدينة المنورة؟".

جاء ذلك خلال كلمته اليوم، في الاجتماع الـ42 لاجتماع المخاتير (عمداء الأحياء والقرى)، في المجمع الرئاسي بالعاصمة أنقرة.

وأضاف أردوغان، مخاطبا وزير الخارجية الإماراتي: "عليك أن تعرف حدودك، فأنت لم تعرف بعد هذا الشعب التركي، ولم تعرف أردوغان أيضاً، ولم تعرف أجداد أردوغان".

وتابع الرئيس التركي قائلاً: "إن الذين يستهدفون شخصياتنا التاريخية المجيدة، نعرفهم جيداً ونعلم مع من يتعاملون، وماذا يخططون وأين، وسنكشف ذلك في الوقت المناسب".

بدوره رد المتحدث باسم الرئاسة التركية على التغريدة المذكورة أمس  قائلاً: "من العار أن يقوم عبد الله بن زايد بإعادة نشر مثل هذه الدعاية الكاذبة التي تهدف لتأليب العرب والأتراك على بعضهم البعض مرة أخرى. لقد كان فخر الدين باشا من دافع بشجاعة عن المدينة المنورة في وجه الطائرات البريطانية."

أردوغان لوزير الخارجية الإماراتي: أين كان جدّك عندما كان فخر الدين باشا يحمي المدينة المنورة!؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أردوغان لوزير الخارجية الإماراتي: أين كان جدّك عندما كان فخر الدين باشا يحمي المدينة المنورة!؟، من مصدره الاساسي موقع ترك برس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أردوغان لوزير الخارجية الإماراتي: أين كان جدّك عندما كان فخر الدين باشا يحمي المدينة المنورة!؟.

0 تعليق