آل مرعي: حزمة القرارات الملكية الأخيرة فرصة لكل مواطن لترتيب وضعه

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال الخبير الأمني والعسكري السعودي، إبراهيم آل مرعي، إن الشعب السعودي سعد بقرارات خادم الحرمين قبل ساعات، ولو سألت ما هو الأهم في هذه القرارات وما الذي أسعدك أكثر لقلت:

قرار تثبيت صرف الرواتب في ٢٧ من كل شهر ميلادي، هو الأهم. قرار صرف مكأفأة للمرابطين أسعدني جداً.

وأضاف: القطاع الخاص مطالب بالتماهي مع الأوامر الملكية، وتلبية احتياج شريحة من أبناء وبنات المملكة. القطاع الخاص استفاد خلال عقود من هذا الوطن، ومن حق الوطن والمواطن عليه أن يقيم هذه المرحلة بشكل دقيق، وأن يستجيب لهذه المطالب.

وتابع: بعد صدورالأوامر الملكية، حسابات المواطنين السعوديين الذين كان لهم مطالبات مشروعة، سعدوا بالأوامر واثنواعلى الاستجابة السريعة من قبل الدولة، ودعوالخادم الحرمين وولي عهده. حسابات أجهزة الاستخبارات الاقليمية التي كانت تدعي انها لمواطنين سعوديين لم تسعد بهذه القرارات ولم تثن عليها.

وزاد قائلا: بايع الشعب السعودي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده على السمع والطاعة في المنشط والمكره. والدولة مستمرة في اصلاحاتها الاقتصادية، والشعب السعودي يدرك التحديات السياسية والاقتصادية والامنية. حزمة القرارات التي صدرت هذا المساء، فرصة لكل مواطن لترتيب أوضاعه المالية خلال عام من الان.

آل مرعي: حزمة القرارات الملكية الأخيرة فرصة لكل مواطن لترتيب وضعه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر آل مرعي: حزمة القرارات الملكية الأخيرة فرصة لكل مواطن لترتيب وضعه، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى آل مرعي: حزمة القرارات الملكية الأخيرة فرصة لكل مواطن لترتيب وضعه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق