الارشيف / اخبار اليمن

: قائد حزام الضالع حربنا مع مليشيات الحوثي لن تتوقف الا بعد زوالها وتطهير كافة المناطق من قبضتها

اخبار من اليمن قائد حزام الضالع حربنا مع مليشيات الحوثي لن تتوقف الا بعد زوالها وتطهير كافة المناطق من قبضتها

اكد العقيد احمد قايد قائد قوات الحزام الامني بالضالع ان الحرب ضد مليشيات العدو الحوثي لن تتوقف ابدآ حتى يتم تطهير كافة المحافظات منها والوصول الى جبال مران.

واكد قائد حزام الضالع عن رفضه قبول اي اتفاقيات مع المليشيات الحوثية وان الحرب ضدها ستدخل المرحلة الاعنف للقضاء عليها وتطهير كل المحافظات والمناطق  من سيطرتها.

وقال العقيد احمد قايد لقد خسرنا اعز الناس على قلوبنا سقطو شهداء يدافعون عن كرامتنا وارضنا عندما جائت المليشيات الحوثيه الايرانية من كهوف مران لتحتل ارضنا وتعلن الحرب علينا وتقوم بتكفيرنا  وتحلل قتلنا.

وقال قائد الحزام الامني الضالع ان  نتائج اتفاقات السويد لاتعنينا ولايمكن ان نقبل  اي تفاوض او حوار مع المليشيات الحوثية وحوارنا مع المليشيات سيكون بميدان المعركة بكافة بالسلاح . اما من تفاوض واتفق مع مليشيات الحوثي هي اطراف لاتوجد لها اي قوة بميدان المعركة تقاتل الحوثيين.

وقال قائد الحزام ان الايام القادمة ستكون حافلة بالانتصارات فنحن نعد العده لشن اعنف الهجمات على مليشيات الحوثي.
و قال قائد الحزام  ان هذه المليشيات ليس لها عهد او ميثاق ولايمكن تصديقها مهما اوهمتنا باانها مسالمه وتسعى لايقاف الحرب. بل انها مليشيات تجيد اسلوب الخيانه والغدر وتحاول من خلال تهدئتها هذه اعادة ترتيب صفوفها واعداد العدة لغزو الجنوب مرة اخرى ولكن ذالك لن يكون بل اننا سنقضي عليها وهي تلفض انفاسها الاخيرة بعد ان تكبدت خسائر فادحة وتلقت الهزائم في جبهة الساحل وجميع الجبهات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: قائد حزام الضالع حربنا مع مليشيات الحوثي لن تتوقف الا بعد زوالها وتطهير كافة المناطق من قبضتها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : قائد حزام الضالع حربنا مع مليشيات الحوثي لن تتوقف الا بعد زوالها وتطهير كافة المناطق من قبضتها، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : قائد حزام الضالع حربنا مع مليشيات الحوثي لن تتوقف الا بعد زوالها وتطهير كافة المناطق من قبضتها.