عقد الاجتماع الرابع للجنة التحضيرية الدائمة على المستوى الوزاري لهيئة الشؤون الاقتصادية والتنموية بدول مجلس التعاون

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الرياض - سبأنت :
عقد اعضاء اللجنة التحضيرية الدائمة على المستوى الوزاري لهيئة الشؤون الاقتصادية والتنموية بدول مجلس التعاون الخليجي، اجتماعهم الرابع، بمقر الأمانة في الرياض اليوم، برئاسة وزير الاقتصاد والتخطيط السعودي رئيس الدورة الحالية - فيصل الإبراهيم.

وخلال الاجتماع، عُرِض العديد من الموضوعات المتعلقة بتعزيز دور هيئة الشؤون الاقتصادية والتنموية، وناقشت اللجنة المبادرات والمشاريع الواردة في برنامج عمل هيئة الشؤون الاقتصادية والتنموية للوصول للوحدة الاقتصادية 2025م، بما في ذلك استكمال ما تبقى من موضوعات الاتحاد الجمركي والسوق الخليجية المشتركة وفق قرار المجلس الأعلى في لقائه التشاوري السابع عشر، كما أقر الاجتماع إطار حوكمة الدراسات والمشاريع التي تعد في إطار هيئة الشؤون الاقتصادية والتنموية.


عقد الاجتماع الرابع للجنة التحضيرية الدائمة على المستوى الوزاري لهيئة الشؤون الاقتصادية والتنموية بدول مجلس التعاون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عقد الاجتماع الرابع للجنة التحضيرية الدائمة على المستوى الوزاري لهيئة الشؤون الاقتصادية والتنموية بدول مجلس التعاون، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عقد الاجتماع الرابع للجنة التحضيرية الدائمة على المستوى الوزاري لهيئة الشؤون الاقتصادية والتنموية بدول مجلس التعاون.

0 تعليق