نيابة إسطنبول تصدر مذكرة اعتقال بحق نائب رئيس مجلس الاستخبارات القومي الأسبق في المخابرات الأمريكية

نيابة إسطنبول تصدر مذكرة اعتقال بحق نائب رئيس مجلس الاستخبارات القومي الأسبق في المخابرات الأمريكية
نيابة إسطنبول تصدر مذكرة اعتقال بحق نائب رئيس مجلس الاستخبارات القومي الأسبق في المخابرات الأمريكية

نيابة إسطنبول تصدر مذكرة اعتقال بحق نائب رئيس مجلس الاستخبارات القومي الأسبق في المخابرات الأمريكية، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر نيابة إسطنبول تصدر مذكرة اعتقال بحق نائب رئيس مجلس الاستخبارات القومي الأسبق في المخابرات الأمريكية، تم نشره اليوم الجمعة ، في موقع ترك برس.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة نيابة إسطنبول تصدر مذكرة اعتقال بحق نائب رئيس مجلس الاستخبارات القومي الأسبق في المخابرات الأمريكية.

ترك برس

أصدرت النيابة العامة في إسطنبول، يوم الجمعة، مذكرة اعتقال بحق نائب رئيس مجلس الاستخبارات القومية الأسبق في وكالة المخابرات المركزية الأمريكية "CIA" "غراهام فولر"، وذلك ضمن التحقيقات في قضية دعمه تنظيم الكيان الموازي، والمحاولة الانقلابية الفاشلة.

وقالت النيابة العامة في المذكرة بحق فولر، إنه غادر تركيا عقب المحاولة الانقلابية التي حصلت في تموز/ يوليو 2016.

ووجهت النيابة العامة تهما للمسؤول الأمريكي، بمحاولة الإطاحة بالحكومة التركية، والحصول على معلومات سرية للدولة والتجسس السياسي والعسكري ومحاولة تدمير النظام الدستوري في البلاد.

وأشارت النيابة العامة إلى أن فولر تردد إلى تركيا قبل محاولة الانقلاب، التي جرت فى 15 تموز من العام الماضي، وغادر البلاد بعد فشل المحاولة.

ويشتبه مكتب النائب العام في أن فولر كان على اتصال مباشر بموظف وكالة المخابرات المركزية السابق هنري باركي، والمشتبه فيهم الآخرين المشاركين فى محاولة الانقلاب.

 

نيابة إسطنبول تصدر مذكرة اعتقال بحق نائب رئيس مجلس الاستخبارات القومي الأسبق في المخابرات الأمريكية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نيابة إسطنبول تصدر مذكرة اعتقال بحق نائب رئيس مجلس الاستخبارات القومي الأسبق في المخابرات الأمريكية، من مصدره الاساسي موقع ترك برس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نيابة إسطنبول تصدر مذكرة اعتقال بحق نائب رئيس مجلس الاستخبارات القومي الأسبق في المخابرات الأمريكية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سلطان بن سلمان: دعم المملكة لفلسطين وعاصمتها القدس ثابت
التالى قوات الدفاع الجوي تدمر صاروخاً باليستياً استهدف خميس مشيط