الارشيف / اخبار اليمن

ورد للتو : توجيهات عسكرية جديدة و”حاسمة” من الرئيس هادي قبل قليل لقيادة الجيش (تفاصيل)

اخبار من اليمن  

 أكد  الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة،على أهمية توحيد جهود وامكانات قيادة وزارة الدفاع وتفعيل عمل أجهزتها وهيئاتها ودوائرها المختلفة لما من شأنه الارتقاء بالمهام وتجاوز الاختلالات أينما وجدت.

وبحسب وكالة سبأ، حث الرئيس خلال استقباله،اليوم، وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن عبدالله النخعي ،على إيلاء الاهتمام بحماة الوطن من ابطال الجيش الوطني والمقاومة الباسلة الذين يقدمون التضحيات للانتصار لاهداف اليمن الاتحادي الجديد على قوى التمرد والكهنوت التي ألحقت الأضرار الجسيمة بالوطن ومقدراته وشرخ النسيج المجتمعي.


 

قد يهمك ايضاً:

- من صنعاء قبل قليل : عمليات نهب وسطو واسعة في العاصمة.. روايات مرعبة من قلب الحدث..!
 

- عاجل .. خلافاً لكل ما نشر.. : جماعة الحوثي تعلن رسمياً عن القوات التي ستستلم الحديدة والميناء.. والشرعية ترد..! (تفاصيل)
 

- صورة للرئيس السابق ”صالح” تشعل مواجهات مسلحة في الضالع وسقوط قتلى وجرحى بينهم شيخ قبلي بارز (شاهد)
 

- الثورة التابعة للحوثي تفاجئ الجميع وتتحدث عن القوات الحقيقية التي ستتسلم مدينة الحديدة


 

 

وشدد رئيس الجمهورية على أهمية تظافر الجهود والنزول الميداني لمختلف الجبهات للتأكيد على أهداف الجمهورية والانتصار لقضايا الوطن العادلة وشرعيتها الدستورية.. مثمناً دور وتضحيات دول التحالف العربي الداعمة للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

من جانبهما اعتبرا وزير الدفاع ورئيس هيئة الاركان العامة  توجيهات  الرئيس أولويات مهامهما وبرنامجهما العملي والميداني.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
ورد للتو : توجيهات عسكرية جديدة و”حاسمة” من الرئيس هادي قبل قليل لقيادة الجيش (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد للتو : توجيهات عسكرية جديدة و”حاسمة” من الرئيس هادي قبل قليل لقيادة الجيش (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد للتو : توجيهات عسكرية جديدة و”حاسمة” من الرئيس هادي قبل قليل لقيادة الجيش (تفاصيل).