نيابة إسطنبول تقرر مصادرة ممتلكات رجل أعمال تركي يُحاكم في الولايات المتحدة

نيابة إسطنبول تقرر مصادرة ممتلكات رجل أعمال تركي يُحاكم في الولايات المتحدة
نيابة إسطنبول تقرر مصادرة ممتلكات رجل أعمال تركي يُحاكم في الولايات المتحدة

نيابة إسطنبول تقرر مصادرة ممتلكات رجل أعمال تركي يُحاكم في الولايات المتحدة، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر نيابة إسطنبول تقرر مصادرة ممتلكات رجل أعمال تركي يُحاكم في الولايات المتحدة، تم نشره اليوم السبت ، في موقع ترك برس.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة نيابة إسطنبول تقرر مصادرة ممتلكات رجل أعمال تركي يُحاكم في الولايات المتحدة.

ترك برس

قررت النيابة العامة في مدينة إسطنبول مصادرة جميع ممتلكات رجل الأعمال التركي من أصل إيراني "رضا صرّاف"، وأقربائه، إلى حين التحقيق في ملفاته.

وقالت النيابة في بيان إنها حصلت على معلومات تفيد بأن صراف والمرتبطين به: "قاموا بالحصول على معلومات ينبغي أن تبقى سرية من حيث منافعها السياسية الداخلية أو الخارجية، ومن ناحية أمن الجمهورية التركية، بغرض التجسس بها لصالح دولة أجنبية، ومحاولتهم لتهريب أموالهم". 

وأوقفت السلطات الأمريكية في مارس/ آذار الماضي، رضا صرّاف، على خلفية توجيه اتهامات له ولإيرانيين آخرين بالاحتيال لخرق العقوبات الاقتصادية المفروضة على إيران، باستخدام ملايين الدولارات.

وأقر صراف الذي يحاكم في ولاية نيويورك الأمريكية، بكافة التهم الموجهة إليه في القضية المعتقل بسببها، مؤكّدًا أنه يتعاون مع الادّعاء العام في هذا الشأن.

وادّعى صرّاف خلال جلسات المحاكمة التي بدأت يوم الثلاثاء الماضي، أنه قدّم رشوة لبعض المسؤولين والوزراء السابقين في الحكومة التركية، بغية تسهيل الإجراءات القانونية في تعاملاته التجارية.

نيابة إسطنبول تقرر مصادرة ممتلكات رجل أعمال تركي يُحاكم في الولايات المتحدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نيابة إسطنبول تقرر مصادرة ممتلكات رجل أعمال تركي يُحاكم في الولايات المتحدة، من مصدره الاساسي موقع ترك برس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نيابة إسطنبول تقرر مصادرة ممتلكات رجل أعمال تركي يُحاكم في الولايات المتحدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جدة: إحالة 19 مخالفاً شوهوا الواجهة البحرية للجهات الأمنية
التالى «السياحة» للمقاولين: زيارة المشاريع ميدانياً شرط لاستمرار العقود