البنتاغون: سنسترد من "الاتحاد الديمقراطي السوري" الأسلحة التي تشكل خطرا على تركيا

البنتاغون: سنسترد من "الاتحاد الديمقراطي السوري" الأسلحة التي تشكل خطرا على تركيا
البنتاغون: سنسترد من "الاتحاد الديمقراطي السوري" الأسلحة التي تشكل خطرا على تركيا

البنتاغون: سنسترد من "الاتحاد الديمقراطي السوري" الأسلحة التي تشكل خطرا على تركيا، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر البنتاغون: سنسترد من "الاتحاد الديمقراطي السوري" الأسلحة التي تشكل خطرا على تركيا، تم نشره اليوم السبت ، في موقع ترك برس.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة البنتاغون: سنسترد من "الاتحاد الديمقراطي السوري" الأسلحة التي تشكل خطرا على تركيا.

ترك برس

قالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، إنها ستسحب من عناصر تنظيم حزب الاتحاد الديمقراطي في سوريا، كافة الأسلحة التي تشكل خطراً على أمن وسلامة الأراضي التركية.

وفي هذا السياق قال المتحدث باسم دائرة الشرق الأوسط في البنتاغون إريك باهون، إنّ الولايات المتحدة الأمريكية زوّدة السلطات التركية بقائمة الأسلحة التي تمّ إرسالها إلى التنظيم المذكور، غير أنه ليس مخولاً بالإفصاح عن كمية تلك الأسلحة.

وأوضح باهون أنّ بلاده لن تسحب المعدات غير القتالية التي زودت بها تنظيم حزب الاتحاد الديمقراطي الإرهابي، مثل الجرافات وكاسحات الألغام، وناقلات جنود من طراز هامفي.

وأضاف باهون أنّ المعدات التي سيتم سحبها من يد التنظيم الإرهابي هي، عربات مدرعة من طراز MRAP وبنادق رشاشة، وقاذفات صاروخية، و"الأسلحة الأخرى المضادة للدروع.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وعد نظيره التركي رجب طيب أردوغان خلال المكالمة الهاتفية الأخيرة التي جرت بينهما الأسبوع الماضي، بأنّ واشنطن ستسحب كافة الأسلحة التي أُرسلت إلى عناصر تنظيم حزب الاتحاد الديمقراطي.

البنتاغون: سنسترد من "الاتحاد الديمقراطي السوري" الأسلحة التي تشكل خطرا على تركيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البنتاغون: سنسترد من "الاتحاد الديمقراطي السوري" الأسلحة التي تشكل خطرا على تركيا، من مصدره الاساسي موقع ترك برس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البنتاغون: سنسترد من "الاتحاد الديمقراطي السوري" الأسلحة التي تشكل خطرا على تركيا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سلطان بن سلمان: دعم المملكة لفلسطين وعاصمتها القدس ثابت
التالى قوات الدفاع الجوي تدمر صاروخاً باليستياً استهدف خميس مشيط